وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اندية محافظة الخليل تكرم الشريف وترحب بجاد الله

نشر بتاريخ: 11/03/2009 ( آخر تحديث: 11/03/2009 الساعة: 18:57 )
الخليل- معا- عبد الفتاح عرار - يحتضن مركز اسعاد الطفولة في الخليل حفل تكريم الرياضي المعروف عبد الناصر الشريف الذي كان يشغل منصب مدير عام مديرية الشباب والرياضة في الخليل واصبح حاليا يشغل ذات المنصب في محافظة بيت لحم. ويتم خلال الاحتفال ايضا استقبال صالح جاد الله مدير مديرية الخليل الحالي. وقال كمال حسن رئيس اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم الفلسطيني ان جميع الاستعدادات قد استكملت لاقامة الحفل وقد تم توزيع رقاع الدعوة على جميع اندية المحافظة والشخصيات الرياضية فيها.
هذا وسيتم وقد تم تنظيم هذا الحدث بالتعاون والتنسيق بين اندية المحافظة واللجنة المساندة ومديرية الشباب والرياضة. وقال حسن ان هذا التكريم يجري تقديرا لجهود الشريف في خدمة الحركة الرياضية والشبابية والاندية في المحافظة على مدار توليه لمهام منصبه مديرا لمديرية الشباب والرياضة منذ افتتاحها في الخليل في العام 1995.
كما سيتم خلال حفل تكريم الشريف الذي سيقام في الثانية والنصف من مساء الخميس استقبال صالح جاد الله الذي تم تكليفه بتولي مهام ادارة مديرية الشباب والرياضة. بدوره افاد حاتم صلاح عضو اللجنة المساندة ان اندية محافظة الخليل تكن للشريف كل احترام وتقدير ولا يتعدى هذا الجمع عن كونه لقاء للاسرة الرياضية لان الشريف سيبقى مساهما في تطور ودعم اندية المحافظة. بدوره ثمن عادل ابو عيشة هذه اللفتة الكريمة من اندية المحافظة ووصفها بلفتة وفاء لرجل يستحق كل احترام على ما قدمه للمحافظة. اما طاقم مديرية الشباب والرياضة بالخليل فثمن خطوة الاندية واللجنة المساندة لتكريم مديرهم السابق وقالوا ان هذه الخطوة ستكون بمثابة تشجيع لهم على مواصلة خدمة اندية المحافظة التي قامت بخطوة الوفاء هذه لاحد موظفي الوزارة التي ستبقى بدورها تقدم كل ما بوسعها للاندية. صالح جاد الله مدير المديرية اعتبر هذه الخطوة حافزا له على بذل مزيد من الجهد لمواصلة المشوار الذي بدأه الشريف وتنفيذ سياسة وزارة الشباب والرياضة.
قرعة اندية المناطق
وسيتم على هامش الاحتفال التكريمي اجراء قرعة اندية المناطق التي ستشارك في الدوري التصنيفي دوري الكرامة الذي ينطلق في الحادي والعشرين من الشهر الجاري. ويبلغ عدد اندية المناطق في الخليل خمسة عشر ناديا سيتنافسون على ثلاث بطاقات للتاهل لمرحلة الستة عشر فريقا الذين سيتنافسون على الصعود للدرجة الاولى ب. وقال كمال حسن ان القرعة ستجري بحضور مندوبو الاندية واعضاء اللجنة المساندة وعدد من الاعلاميين.