وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة نضال المرأة تنظم ثلاثة أيام طبية مجانية في دير البلح

نشر بتاريخ: 12/03/2009 ( آخر تحديث: 12/03/2009 الساعة: 10:31 )
غزة- معا- نظمت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الوسطي وسط قطاع غزة بالتعاون مركز المجد للبصريات ومجموعة من الأطباء الأخصائيين أيام طبية مجانية لمدة ثلاثة أيام على التوالي في منطقة دير البلح جنوب المحافظة بحضور مجموعة من الأطباء المتخصصين وزينب أبو موسى عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي وداليا الزير سكرتير كتلة نضال المرأة في محافظة الوسطى وبسام أبو عبيد سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني.

وتم معالجة العديد من الحالات المرضية وتقديم الأدوية اللازمة لهم مجاناً وشملت الفحوصات الطبية التخصصات التالية: أمراض جلدية، أنف وأذن وحنجرة، سمعيات علاج مشاكل النطق، بصريات والأسنان.

وقالت زينب أبو موسى في بيان صحفي صادر عن لجنة الثقافة والإعلام لجبهة النضال الشعبي ان هذه النشاطات تأتي ضمن الفعاليات والنشاطات التي تنظمها كتلة نضال المرأة بمناسبة يوم المرأة العالمي مؤكدة على ضرورة تخفيف هموم ومعاناة الشعب الفلسطيني وتخفيف الأعباء المادية عنهم في ظل المعاناة التي يتكبدها المواطن في الحصول على الخدمات الصحية.

وثمنت أبو موسى الدور الريادي التي يقوم به الأطباء لما يبذلونه من جهود لدعم صمود المواطنين في المحافظة، مؤكدة أن هذا العمل سلسلة من نشاطات الكتلة المتتالية في بناء المجتمع.