وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التعادل يحسم لقاء قافلة شريان الحياة وقدامى غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 12/03/2009 ( آخر تحديث: 12/03/2009 الساعة: 20:16 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما, اللقاء الاستعراضي الذي جمع فريق قافلة " شريان الحياة " البريطانية, مع قدامى غزة الرياضي, مساء الثلاثاء على ملاعب النادي في مدينة غزة.

أحرز أهداف قدامى غزة الرياضي, حسين الريفي وفايق الحداد , فيما سجل أهداف قافلة شريان الحياة, جريج كولين وإبراهيم ميساجي من ركلة جزاء, بينما قاد إبراهيم مدوخ اللقاء من الناحية التحكيمية.

وضم فريق قافلة " شريان الحياة ", جون هورسون وجريج كولين وإبراهيم ميساجي وبرهان خيال وعبد الرحمن أبو سيدو وشارزاد ساروار, إضافة إلى مشاركة سعيد خيال ومحمود زقوت وإياد الريس مع المتضامنين.

فيما ضم فريق قدامى غزة الرياضي بقيادة مديرهم الفني محمد غياضه, أدهم الشوا وشكري سكيك ومنتصر الحسيني وماجد غزال وسعيد غزال وحسين الريفي ونضال بدارو وفايق الحداد وعطا الله أبو عاصي ووهيب أبو رمضان وإياد سيسالم.

الوزير يطالب المتضامنين بنقل صورة الحياة في غزة إلى العالم
وعقب اللقاء رحب موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي, بأفراد قافلة شريان الحياة, مقدماً شكره للمشاركين في اللقاء الاستعراضي والمساهمين في التضامن مع أهالي غزة.

وأكد الوزير على أن أهالي فلسطين يدركون المعاناة الحقيقية ومشقة السفر التي واجهت أفراد القافلة والتي استمرت لعشرين يوماً, موضحاً أن إصرارهم على دخول كان يؤكد مدى رغبتهم في التضامن مع الفلسطينيين.

وطالب الوزير أفراد قافلة " شريان الحياة " بنقل معاناة أهالي غزة, إلى مختلف دول العالم, معرباً عن أمنياته في انتهاء الأزمة وزوال الحصار قريباً كي يتسنى للفلسطينيين العيش بشكل طبيعي.

سعادة المتضامنين

أما الايرلندي جون هورسون, فقد عبر عن سعادته الكبيرة بالتواجد في غزة, وقدم تهانيه لغزة الرياضي على مرور أكثر من " 75 " عاماً على تأسيسه, قبل أن يقدم مجموعة من الملابس الرياضية للأطفال في غزة الرياضي.

فيما أبدى المتضامن الباكستاني إبراهيم ميساجي, دهشته من روعة الشعب الفلسطيني, معرباً عن سعادته في المشاركة باللقاء وممارسة كرة القدم بجانب الفلسطينيين.

وأكد ميساجي على أنه كان يحلم منذ الصغر بأن يصبح لاعباً معروفاً في كرة القدم, إلا أنه تعرض لإصابة أجبرته على التوقف عن ممارسة اللعبة والتوجه إلى عالم التدريب في بريطانيا, مشيراً إلى أنه يقوم بتدريب مجموعات من الناشئين لأقل من " 18 " عاماً.

وأشار ميساجي إلى أن زيارته إلى غزة, جعلته يحلم بالعودة للعب كرة القدم في صفوف غزة الرياضي, أو تدريب أحد الفرق في النادي, معرباً عن أمنياته في أن تشهد المرحلة المقبلة تحسناً في الظروف السياسية حتى يتسنى لهم اللقاء مجدداً في غزة.