وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 14/03/2009 ( آخر تحديث: 14/03/2009 الساعة: 09:10 )
قلقيلية - معا - قامت الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية اليوم بزيارة لمدينة قلقيلية وبالتنسيق مع حزب الشعب الفلسطيني واتحاد المزارعين في المحافظة وذلك في اطار نشر الحملة التي تستهدف نشر الوعي بين المواطنين والتجار على اهمية المقاطعة كجزء من المقاومة الشعبية .

وقام اعضاء الحملة بزيارة الى وزارة الاوقاف واطلعوا العاملين فيها على اهمية المقاطعة كما زار الوفد مديرية التربية والتعليم والتقوا بمدير التربية والتعليم يوسف عودة حيث تم التوافق على ان تقوم التربية بنشر الوعي الى الطلبة عبر الاذاعة المدرسية وعمل برامج وانشطة بهذا الخضوص كما وتوجة الوفد الى نقابة الصيادلة والتقوا بنقيبها رائد ولويل ونقابة الاطباء مع رمزي ابو يمن حيث كان هناك قبولا واسعا من الجهات التي تم زيارتها من قبل الحملة وابدوا استعداهم ان يكونوا جزءا داعما لها.

واكد حزب الشعب في المحافظة على اهمية هذه الخطوة التي قامت بها الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية وقدم الشكر الى المؤسسات التي بادرت بتشكيل الحملة الشعبية للمقاطعة.

يذكر ان الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تتكون من ستة مؤسسات شعبية وهي ..

1-الاغاثة الزراعية وممثلا عنها خالد منصور وصادق عودة
2-جمعية تنمية الشباب ممثلا عنها وليد جبريل
3-اتحاد المزارعين ممثلا عنه مدير الاتحاد في المحافظة امجد عمر
4-اتحاد جمعيات التوفير والتسليف ممثلا عنه وفاء جودة و باسمة شواهتة
5-جمعية تنمية المرأة الريفية ممثلا عنه نهاية ابو رويس رغدة صبري
6-الجمعية الزراعية الخيرية فرع اتحاد جمعيات المزارعين ممثلا عنه عمار حواري و محمود يونس.

وحضر عن الحزب سكرتير المحافظة نائل سلمي وسكرتير المدينة خالد جبريل حيث اكدوا على اهمية انجاح هذه الحملة كجزء اصيل من المقاومة الشعبية والتي تحوز على توافق وطني واسع .