وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة السلة يبرم بروتوكول تعاون مع نظيره الاردني

نشر بتاريخ: 15/03/2009 ( آخر تحديث: 15/03/2009 الساعة: 19:33 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - ابرم اتحاد كرة السلة الفلسطيني بروتوكول تعاون مع نظيره الاردني يقدم من خلاله الاخير كافة اشكال الدعم عبر خبراته وامكانياته لتطوير اللاعبين والمدربين والحكام في فلسطين .

ووقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب مع نظيره الاردني طارق الزعبي اتفاقية التعاون الليلة قبل الماضيةكما ذكرت صحيفة الدستور الاردنية في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب على هامش انطلاق منافسات تصفيات غرب اسيا للاندية وبحضور نائب رئيس الاتحاد الاردني عبد الرحيم القاعي ورئيس نادي زين د. نصوح القادري والمدير التنفيذي للاتحاد الاردني ايمن سماوي وعضو اللجنة الفنية نارت خمش وعدد من اعضاء الاتحادين الفلسطيني والاردني .


واكد خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على عمق العلاقة بين الاتحادين مشيدا بدعم الاتحاد الاردني خلال الفترة الماضية لتطوير كرة السلة الفلسطينية .


وقال الزعبي بأن هذا الدعم ياتي في اطار حرص الاتحاد الاردني على تقديم الدعم للاتحاد الفلسطيني وانه ياتي استكمالا للدعم الذي قدمه الاتحاد مؤخرا متمثلا بتوجه المنتخب الاردني الى رام الله لخوض مباراة ودية مع شقيقه الفلسطيني في افتتاح بطولة الشهداء ، بالاضافة الى الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد أردني من المدربين والحكام لعقد دورة للحكام والمدربين .