وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي تعقد اجتماعا لكادرها في الخليل وبيت لحم

نشر بتاريخ: 15/03/2009 ( آخر تحديث: 15/03/2009 الساعة: 17:07 )
الخليل- معا- عقدت قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظتي الخليل وبيت لحم اجتماعاً قياديا لها بحضور عضو المكتب السياسي خالد العزة "أبو الوليد"، وعضو اللجنة المركزية سكرتير فرع الخليل معن النمورة، وسكرتير فرع بيت لحم سامي شاهين، وقيادة الجبهة فرعي الخليل وبيت لحم.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار سلسلة الاجتماعات المشتركة التي تنوي قيادة الجبهة عقدها في كافة محافظات الوطن، حيث وضع العزة المجتمعين بصورة الأوضاع وأخر المستجدات السياسية، والأوضاع المرافقة لجلسات الحوار بالقاهرة.

وأكد العزة أن هناك ضرورة ملحة لتذليل جميع العقبات التي تواجه اللجان من اجل الوصول إلى اتفاق يرتب الوضع الداخلي الفلسطيني وينهي حالة الانقسام ويعيد اللحمة لشقي الوطن وخاصة أن الشعب الفلسطيني بالوطن والشتات ينتظر بفارغ الصبر نتائج هذا الحوار.

وطالب المجتمعون المجتمع الدولي واللجنة الرباعية ومجلس الأمن بتحمل مسؤولياتهم تجاه القضية الفلسطينية والضغط على إسرائيل لوقف كل ممارساتها "العدوانية" ضد الشعب الفلسطيني ووقف إجراءاتها بالقدس والضفة من عمليات التهويد والاستيطان.

وعلى صعيد الأوضاع الداخلية للجبهة، ناقش المجتمعون جملة من القضايا الهامة، وتم وضع التصورات والخطوات التي تدعم ديمومة استمرار التقدم والرقي بالأوضاع التنظيمية على كل المستويات بتفعيل القواعد التنظيمية والنقابية وتبادل الخبرات.