وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارتياح لدى أولياء الأمور في جنوب الخليل لنتائج الخطة التنشيطية

نشر بتاريخ: 15/03/2009 ( آخر تحديث: 15/03/2009 الساعة: 17:57 )
الخليل – معا - أبدى العديد من أولياء الأمور ومؤسسات المجتمع المحليفي جنوب الخليل ارتياحا عاما للنتائج الأولية للخطة التطويرية و العلاجية لأبنائهم الطلبة في المرحلة الأساسية الدنيا ،مما حدا بهم إلى تقديم مساهمات و مبادرات فاعلة و عملية بالتعاون مع المعلمين ومديري المدارس .

و لوحظ هبه شاملة وتوجه كبير عند كثير من المعلمين المتقاعدين وممن هم في مراكز اجتماعية وقيادية قد انخرطوا في تنفيذ ما اتفق عليه من أهداف وسياسات من منطلق الانتماء الصادق للأمة والوطن وخدمة الأجيال ورفع المستوى العلمي للطلبة .

وعبر موسى ابو صبحة عضو سابق في المجلس التشريعي عن سعادته الغامرة لمشاركته في هذا العمل الجليل وتسلمه برنامجاً أسبوعياً للتدريس في مدارس يطا أيام العطل الرسمية ،كما وعبَّر العديد من أولياء الأمور عن شكرهم وتقديريهم للعاملين والمشرفين على هذه الخطة وأبدو استعدادهم القيام بتوفير المستلزمات المادية والمكافآت المالية اللازمة وتغطية نفقات هذا المشروع .

وثمن مدير تربية وتعليم جنوب الخليل ، فوزي ابو هليل ، الدور الريادي والدعم المتواصل لأولياء الأمور وتفاعلهم البناء مع هذه الخطوة غير مسبوقة نحو إيجاد واقع تربوي وتعليمي جديد تتظافر فيه كافة الجهود