وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب التغيير والإصلاح يفتتحون معرضا تعليميا في قرية المصدر وسط القطاع

نشر بتاريخ: 16/03/2009 ( آخر تحديث: 16/03/2009 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- افتتح وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح المعرض التعليمي المصغر الأول بعنوان "نحو جيل قارئ صامد' أمس الأحد في مدرسة ابن زيدون الأساسية للبنات في قرية المصدر وسط قطاع غزة.

وضم وفد نواب الكتلة كل من النائب سالم سلامة وهدى نعيم، بحضور مدير التربية والتعليم بالمنطقة د. فتحي كلوب وجماهير من أهالي القرية، حيث ألقى النائب د.سالم سلامة عبر فيها عن شكره وتقديره لمديرية التعليم بالمنطقة الوسطى ومدراء مدرسة ابن زيدون على الفترتين الصباحية والمسائية والهيئات التعليمية في المدرسة على جهودهم الكبيرة لنجاح هذا المعرض المتميز الذي من شأنه إظهار إبداعات التلاميذ رغم صغر سنهم.

كما شكر النواب أولياء الأمور على تشجيعهم لأبنائهم على ابتكار مثل هذه الإبداعات، مؤكدين على ان يبقوا الأوفياء للمسيرة التعليمية ومؤسساتها حتى تخرج بوجه حضاري وتكون قلاع علم و معرفة .

من جانبها أشادت النائب أ.هدى نعيم بالجهود الكبيرة الذي بذلها تلاميذ المدرسة حتى استطاعوا الخروج في معرضهم بصورته الرائعة، كما أثنت على بجهود مدراء المدرسة والطاقم التعليمي بالمدرسة.

وفي نهاية حفل الافتتاح قدم النواب التغيير والإصلاح منحة مالية للمدرسة كمساعدة وتقديرا لجهودهم المتواصلة في خدمة المسيرة التعليمية.