وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء أبو الفتح يزور قيادة منطقة جنين وقائد المنطقة يتفقد البنوك

نشر بتاريخ: 16/03/2009 ( آخر تحديث: 16/03/2009 الساعة: 15:49 )
جنين- معا- تفقد اللواء ذياب العلي "أبو الفتح" قائد قوات الأمن الوطني في المحافظات الشمالية سير العمل الذي تؤديه قوات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية الأخرى في فرض النظام والقانون وذلك خلال زيارته لقيادة منطقة جنين.

واستمع لشرح مفصل من قائد المنطقة العقيد راضي عصيدة عن نشاط قوات الأمن الوطني في المحافظة وعن أداء القوات في هذه المرحلة ومن ثم عقد اجتماعا مع قائد وضباط الأمن الوطني في المقاطعة ووضعهم في صورة المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وثمن العقيد عصيدة دور اللواء العلي على عمله الدؤوب في إعادة تأهيل قوات الأمن الوطني التي هي الدرع الواقي وسياج الوطن ورأس الحربة في الدفاع عن المشروع الوطني.

من جهة أخرى تفقد العقيد راضي عصيدة قائد منطقة جنين يرافقه الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة للأمن الوطني عددا من البنوك في محافظة جنين واجتمع بمدراء البنوك كل على حدة وبحث معهم المشاكل والمعوقات التي يواجهها القطاع المصرفي في جنين.

وأبدى جميع مدراء البنوك ارتياحهم للوضع الأمني الذي تتمتع به مدينة جنين مشيدين بدور وأداء قوات الأمن الوطني والأجهزة الأخرى في فرض النظام وتوفير الأمن للمواطنين.

بدوره أشاد عصيدة بالمؤسسات الوطنية التي تقوم بدور أساسي في حماية الاقتصاد الوطني وتأمين احتياجات المواطنين بما ينهض بالوضع الاقتصادي والذي في النهاية يؤدي إلى استقرار اجتماعي ومعنوي، مبديا استعداده لتوفير كل ما يلزم من إجراءات أمنية لمساعدة هذه المؤسسات على الاستمرار في تقديم الخدمات.