وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله والبيرة احتضنت بطولة الجمباز المركزية للطالبات

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 17/03/2009 الساعة: 19:16 )
بيت لحم - معا - نجح فريق مديرية اريحا ممثلا بالطالبة فرح حسون بالفوز بالمركز الاول في بطولة الجمباز المركزية التي أقامتها وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية في كلية فلسطين التقنية للبنات فيما حل المركز الثاني فريق مديرية طولكرم ممثلا بالطالبة ماسة شحرور كان هذا الفوز على صعيد المرحلة الاساسية العليا .
أما على صعيد المرحلة الاساسية الدنيا فقد نجحت الطالبة ورود داوود من مديرية تربية بيت لحم بالفوز بالمركز الاول فيما حصلت الطالبة رنين جلايطة من مديرية اريحا بالفوز بالمركز الثاني ، وقد شارك في البطولة 16 فريقا مثلت مختلف ديريات التربية في المحافظات الشمالية .
وكان الاستاذ محمد الصباح مدير الانشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم والاستاذ ذيب حداد مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة قد افتتحا البطولة يوم أمس الاثنين .
حيث أكد حداد في كلمة القاها أمام الجمع الرياضي على أهمية الرتبية الرياضية والمنافسة الشريفة واعتبر ان وجود الطالبات في البطولة هو فوز للجميع فيما قام الصباح بالاعلان عن افتتاح البطولة شاكرا الجميع عن حضوره وخاصة مشرفات التربية الرياضية والمعلمات والمدربات وكذلك اللاعبات لحضورهن ومشاركتهن .
وقد اشرف على البطولة لواحظ كرزون مسؤولة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم كما وحضر الاستاذ جمال فرهود مسؤول النشاط الرياضي في الوزارة وفيما يلي النتائج كاملة

المرحلة الاساسية العليا

المركز الاول - مديرية اريحا
المركز الثاني - مديرية طولكرم
المركز الثالث - مديرية رام الله
المركز الرابع - مديرية بيت لحم
المركز الخامس - مديرية نابلس

المرحلة الاساسية الدنيا

المركز الاول - مديرية بيت لحم
المركز الثاني - مديرية أريحا
المركز الثالث - مديرية طولكرم
المركز الرابع - مديرية جنين
المركز الخامس - مديرية سلفيت