وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة الطائرة يدعم نادي شابات جنين بعشر كرات وطقم ملابس

نشر بتاريخ: 18/03/2009 ( آخر تحديث: 18/03/2009 الساعة: 18:00 )
رام الله – معا - ناقشت الهيئة الادارية المنتخبة في نادي شابات جنين مع رئيس اتحاد كرة الطائرة والاولمبياد الخاص الفلسطيني واتحاد العاب القوى مجموعة من المواضيع تركزت حول الرياضة النسوية واستحداث فريق بكرة الطائرة وامكانية التفاعل مع البرامج التي ينفذها الاولمبياد الخاص الفلسطيني في كافة محافظات الوطن.

وحضر اللقاء يحيى بصة رئيس اتحاد الطائرة المركزي واياد العملة نائب رئيس اتحاد العاب القوى المركزي وغيداء جرار مديرة الرياضة النسوية في وزارة الشباب والرياضة ومعروف شطارة المدير الرياضي في الاولمبياد الخاص الفلسطيني، بينما حضر من نادي شابات جنين وفاء حمدان رئيس النادي وانعام سباعنة ونداء البول وفداء القرعاوي واحمد ابو الرب وفايز وعلاء السعدي.

واستعرض يحيى بصة واقع اتحاد الطائرة واوضح انه بصدد اطلاق بطولة خاصة بالكرة الطائرة النسوية، لا سيما في اعقاب النجاح الذي اصابه الاتحاد، وتم التعبير عنه بانهاء بطولة الدرجة الممتازة والشروع ببطولة الدرجة الاولى.

ودعا نادي شابات جنين الى المشاركة في البطولة بعد استكمال كافة الاجراءات المتعلقة بانتسابه للاتحاد والتزم بتقديم عشر كرات وشبكة وطقم ملابس للفريق.

واستعرض معروف شطارة واقع الاولمبياد الخاص الفلسطيني وطالب بتفاعل النادي مع البرنامج الفرعي في محافظة جنين.

وثمنت وفاء حمدان موقف اتحاد الطائرة واكدت ان نادي شابات جنين يمتلك قاعدة نسوية لعدد من الالعاب الرياضية وتحديدا بكرة الطائرة.
وستعود بالخير على الرياضة الفلسطينية