وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية بيت لحم يفتتح مختبر الحاسوب في مدرسة ذكور بتير الثانوية

نشر بتاريخ: 18/03/2009 ( آخر تحديث: 18/03/2009 الساعة: 16:18 )
بيت لحم- معا- اكد أ.عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في بيت لحم ان وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية تضع مدارس بتير وحاجاتها على رأس أولوياتها بسبب حساسية موقعها الجغرافي شأنها شأن باقي المدارس في قرى ومخيمات ومدن فلسطين.

واضاف شكارنة ان الدعم والمساندة التي تحظى بها المديرية من قبل أولياء الأمور والمجالس المحلية في بتير هيأ الفرصة لمديرية تربية بيت لحم ان تحقق المزيد من الانجازات في قرية بتير بما يعزز البنية الاساسية للتعليم، حيث قدم الشكر والتقدير للمتبرعين كل باسمه لما قدموه من دعم متميز وخاصة في مجال تقديم 22 جهاز حاسوب حيث ان التكنولوجيا هي بوابتنا للعالم فضلا عن الاستفادة من خدمة التعليم الالكتروني حيث سيوفر المختبر للطلاب الإمكانيات اللازمة للطلاب لمواكبة التقدم التكنولوجي ورفع قدراتهم التعليمية.

جاء ذلك خلال افتتاحه لمختبر الحاسوب في مدرسة ذكور بتير الثانوية صباح الاحد 15/3 وذلك بحضور عدد من رؤساء الاقسام في المديرية ومدراء المدارس في بتير والقرى المجاورة ورئيس المجلس القروي أ. اكرم بدر وعدد من وجهاء القرية ورئيس جمعية نقل التكنولوجيا أ.غسان عوينة.

وبهذه المناسبة اشاد أ.محمد الزغير مدير مدرسة ذكور بتير الثانوية بالتعاون المتميز بين مديرية بيت لحم والمؤسسات المحلية والذي يأتي في اطار بما يمكن من تحقيق العديد من الانجازات على مختلف الاصعدة، مثمنا دور اهالي القرية لما قدموه من دعم مادي ومعنوي لقطاع التعليم.

والقى أ. غسان عوينة كلمة اكد فيها على اهمية غرس الطموح والخيال والعلم في نفوس الطلاب وهي مهمة المعلمين لصقل نموذج يحتذى به لتحقيق الاهداف المرجوة.

كما القى اكرم بدر رئيس المجلس القروي كلمة رحب فيها بالحضور، شاكرا من يغذون هذا البلد بمشاريع تعود بالنفع عليها، مبينا دور لجنة اولياء الامور للارتقاء بوضع المدارس في بتير مقدمين اجمل صورة عن تعاون اهل بتير في الداخل والخارج لخدمة قطاع التعليم.

وقام الأستاذ عبد الله شكارنه ورئيس المجلس القروي ومدير مدرسة ذكور بتير الثانوية بتسليم شهادات شكر وتقدير للمساهمين في التبرع بأجهزة الحاسوب للمدرسة.