وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفدا من الشرطة الأوربية يقوم بزيارة لشرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 18/03/2009 ( آخر تحديث: 19/03/2009 الساعة: 00:56 )
قلقيلية -معا- أفاد المكتب الإعلامي للشرطة، إن الرائد حقوقي امجد شريم، القائم بأعمال نائب مدير شرطة المحافظة، استقبل في مكتبه وفدا من الشرطة الأوربية في مديرية شرطة المحافظة ، وضم الوفد ميلان راسكا مسئول بعثة الشرطة الأوروبية لشرطة قلقيلية وعدد من المسؤولين بالشرطة الاوريبية من أصحاب ذوي الاختصاص.

وحضر اللقاء الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ، ورحب الرائد شريم بالوفد الزائر قائلا:" إن هذه الزيارة جاءت استكمالا للتنسيق والتعاون ما بين الطرفين ومن اجل دعم الشرطة الفلسطينية وسبل التقدم بها إلى الأمام".

وقال شريم :"لقد أثبتت الشرطة الفلسطينية وبشكل متصاعد أنها قوة شرطية مهنية قادرة على خدمة المجتمع في الظروف الصعبة. وستستمر في ذلك العطاء حتى الوصول إلى شرطة الدولة الفلسطينية .

وأكد شريم إن هذه الزيارة جاءت من اجل استكمال المشاريع الصغيرة التي سيتم تنفيذها في شرطة المحافظة لعام 2009 ، كما قام القائم بأعمال نائب مدير شرطة المحافظة بتقديم شرحا مفصلا عن عمل الشرطة الفلسطينية في المحافظة ، وتطرق أيضا إلى المعوقات و العقبات التي تواجه جهاز الشرطة خلال تأديتهم لواجبهم الوطني و خلال تنفيذ مهامهم الشرطية .

ومن ناحيته أعجب الوفد الأوروبي بأداء الشرطة في المحافظة و الانجازات التي حققتها وما زالت تحققها على الأرض وهذا يدل إن جهاز الشرطة الفلسطينية في تقدم إلى الإمام في أداءه الشرطي ، وأكد الوفد انه سيستمر بدعم الشرطة الفلسطينية في بناء قوة شرطية فعالة تستطيع أن تحافظ وتحمي سيادة القانون و أنها تستطيع توفير خدمات ذات جودة عالية إلى الشعب الفلسطيني، شاكرا نائب مدير الشرطة على حسن الاستقبال لهم ، كما شكر القائم بأعمال نائب مدير شرطة المحافظة الرائد حقوقي امجد شريم الوفد الزائر على هذه الزيارة متمنيا أن تستمر هذه الزيارات و الاتصالات ما بين الطرفين لما فيه لمصلحة الوطن و المواطن .