وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تجري بطولة ألعاب القوى للمرحلة الثانوية

نشر بتاريخ: 19/03/2009 ( آخر تحديث: 19/03/2009 الساعة: 19:19 )
نابلس- معا تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد عواد, وبإشراف الاستاذ سمير الأنس مشرف التربية الرياضية . أجريت بطولة ألعاب القوى للمرحلة الثانوية للإناث على ملعب مدرسة ذكور قبلان الثانوية. وقد تضمنت البطولة سباق 100 متر ,ووثب طويل ,ورمي القرص , ودفع الجلة بالإضافة لسباق جري ال1000متر. هذا وقد شاركت 10 فرق في هذه البطولة التي أشرف على تحكيم مراحلها معلمات التربية الرياضية. وجاءت النتائج على النحو التالي :
حصلت مدرسة بنات عورتا على المركز الأول في سباق ال 100 متر , تلتها مدرسة بنات قصرة في المركز الثاني , وجاءت مدرسة بنات عقاب مفضي بالمركز الثالث.
أما في الوثب الطويل فقد جاءت مدرية بنات عورتا في المركز الأول ,ومدرسة الزهراء في الثاني ,ومدرسة بنات قبلان في الثالث.
كما تبوأت مدرسة بنات قصرة المركز الأول في رمي القرص ,تلتها مدرسة عصيرة القبلية ,ومن ثم مدرسة الزهراء في المركز الثالث.
أما في دفع الجلة فقد كان المركز الأول من نصيب مدرسة بنات تلفيت , والثاني لمدرسة بنات عورتا ,والثالث لمدرسة بنات عقاب مفضي.
هذا وجاءت مدرسة بنات الساوية في المركز الأول في سباق ال1000متر ,بينما كان المركز الثاني من نصيب بنات عورتا , والثالث لبنات عقاب مفضي.
أما بالنسبة لترتيب الفرق, فقد حصد فريق بنات عورتا المركز الأول واستلم الكأس ,وجاء فريق بنات قصرة ثانياً ,وفريق بنات عقاب مفضي ثالثاً.
وحيا مدير المدرسة المستضيفة للبطولة الاستاذ نبيه النجار الفرق المشاركة وأثنى على أداء الفرق المميز والروح الرياضية العالية.
وفي نهاية البطولة تم توزيع الكأس والدروع والميداليات على الفرق الفائزة