وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تشارك بخمسة العاب قتالية في بانكوك

نشر بتاريخ: 19/03/2009 ( آخر تحديث: 19/03/2009 الساعة: 18:50 )
غزة - معا - محمد العمصي.- الناطق الإعلامي للجنة الأولمبية الفلسطينية - غادر ارض الوطن متوجهاً إلى العاصمة التايلندية بانكوك صباح أمس هاني الحلبي رئيس دائرة الاتحادات الرياضية في اللجنة الأولمبية الفلسطينية وذلك لتمثيل فلسطين في اجتماعات رؤساء الوفود المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الأولى لفنون القتال العسكرية(مارشال آرتس) وللإطلاع على أخر الاستعدادات لانطلاق الدورة المقرر في الخامس والعشرون من الشهر القادم في بانكوك وتستمر لتسعة أيام.
وقال الحلبي بأن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية كان قد أعطى تعليماته وتوجيهاته بالاستعداد لمشاركة فلسطين في هذه الدورة التي تنظم من قبل المجلس الأولمبي الآسيوي لأول مرة في التاريخ .
وأوضح الحلبي بأن هذه الدورة ستشهد مشاركة أكثر من 1500 لاعب ومدرب وإداري يمثلون 45 دولة , في تسع ألعاب هي.. الجودو – الكاراتيه – التايكواندو – الموايتاي- الكيك بوكسينج- الكوراش- البانكسيلات-الجيوجيتسو والكونغ فو .
وأكد الحلبي أن اللجنة الاولمبية الفلسطينية ستشارك في خمسة العاب قتالية هي الجودو والكاراتيه والتايكواندو والكيك بوكسينج والمواي تاي , حيث يتوقع أن يكون مجموع البعثة الفلسطينية المشاركة من فلسطين 30 لاعبا ما بين مدربا ولاعباً وإداريا ورئاسة بعثة .