وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أعضاء الاولمبية في محافظات الجنوب يتوجهون إلى رام الله لاستقبال الصباح

نشر بتاريخ: 19/03/2009 ( آخر تحديث: 19/03/2009 الساعة: 18:49 )
غزة - معا - محمد العمصي - يتوجه أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطيني في محافظات غزة وهم الأستاذ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وفتحي جودة الأمين العام ود. اسعد المجدلاوي رئيس دائرة التخطيط وعصام قشطة رئيس دائرة المنتخبات وابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة إلي مدينة رام الله بعد حصولهم على التصاريح اللازمة لاجتياز معبر ايرز والوصول الي مدينة رام الله ، وذلك للمشاركة في استقبال سعادة الشيخ احمد الفهد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الأسيوي رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والتي ستكون يوم غد وتستمر ليومين .
وقال وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية أن المكتب التنفيذي للجنة سيعقد اجتماعه المركزي الأول بعد انتهاء زيارة الشيخ وذلك لأول مرة منذ انتخاب المكتب التنفيذي في التاسع عشر من ديسمبر الماضي .
وأضاف أيوب أن الزيارة إلى محافظات الشمال ستستغرق أسبوعا واحداً وان العديد من الملفات ستبحث من قبل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية بحيث يتم وضع خطة اللجنة الاولمبية للسنوات الأربعة والبحث في موازنات الاتحادات الرياضية والمشاركات الخارجية التي تنتظر اللجنة الاولمبية للعامين القادمين وإنهاء ملف الاتحادات الرياضية وتشكيلاتها المركزية ، ووضع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في صورة الأوضاع الرياضية في محافظات الجنوب .