وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فعاليات بيت لحم تودع شهوان وجاد الله وتستقبل الشريف

نشر بتاريخ: 20/03/2009 ( آخر تحديث: 20/03/2009 الساعة: 15:14 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري -كرمت اسرة الرياضة التلحمية مساء يوم أمس فرسان الرياضية الذين قدموا الكثير للعمل الرياضي الفلسطيني كل في مواقعه ولا زالوا يواصلون فقد كان يوم امس يوما حافلا حيث تنادت الاندية والشخصيات الرياضية التلحمية لناء مديرية الشباب والرياضية واستجابت للدعوة لتكريم فرسانها الثلاث خليل شهوان الذي غادر مديرية الشباب والرياضية في بيت لحم ليأخذ منصبا جديد " مستشارا للوزيرة في منطقة الجنوب " وعبد الناصر الشريف الذي تولى منصبه الجديد مديرا عاما لمديرية بيت لحم وصالة ابو عمار الشبابية وصالح جاد الله الذي انتقل للعمل مديرا لمديرية الشباب والرياضة في الخليل .

كبار الشخصيات الرياضية
فبحضور جورج غطاس نائب الرئيس السابق لاتحاد الكرة وعضوي الاتحاد محمود خليفة ومحمد ابو سرور والعديد من رؤساء الاندية والشخصيات الرياضية والاعتبارية ورجال الاعلام الرياضي بدأ الحفل الذي احتضتنه قاعة المديرية حيث تولى عرافته ماهر ابو ديه الذي رحب بالحضور وكد على عمق العلاقة بين المؤسسات الرياضية .

عبد الناصر الشريف

وقال عبد الناصر الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم في كلمته بعد ان رحب بالجمع لنني اعتز كثيرا بالأسرة الرياضية في بيت لحم والتي تربطني فيها علاقات قوية ومتينة منذ زمن بعيد ومن هنا ومن خلال منصبي الجديد أتصور انه يتطلب منا جميعا كجسم رياضي العمل على تضافر الجهود من اجل النهوض بالرياضة .

وأشاد الشريف بالجهود التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة وخاصة معالي الوزيرة اليت يشهد لها القاصي والداني القيام بثلاثة أعمال كانت علامة مميزة وفارقه في الحراك الرياضي، أولها المساهمة في إجراء انتخابات اتحاد كرة القدم وساهمت في وجود اتحاد جديد برئاسة اللواء جبريل الرجوب الذي يشهد له الجميع أعادة رسم الخارطة الكروية الفلسطينية وصولا إلى التتويج البارز في المسرح الرياضي الفلسطيني بنيل جائزة أفضل اتحاد متطور من قبل ألفيفا،أما العامل الاخر فهو الدفع والمساهمة في اجراء انتخابات للجنة الاولمبية والعامل الثالث فهو سياسة التدوير التي اعتمدتها الوزيرة في الوظائف مما سيساهم في تحسين أداء المديريات والنهوض بالقطاع الرياضي.

وأشاد الشريف بالرياضة في محافظة بيت لحم مؤكدا أنها رقم واحد على مستوى الوطن، لافتا إلى حصولها على العديد من البطولات الرسمية، بدءا من تتويج وادي النيص بلقب الدوري الممتاز، وصعود العبيدية إلى الدرجة الممتازة 'أ'، والتطور الكبير في الرياضة النسوية والتتويج المستحق لفريق جامعة بيت لحم ببطولة المرحوم ياسر عرفات .
مؤكا ان لقاء سيعقد في القريب العاجل من اجل البحث في سبل تطوير الرياضة ودعمها وبناء جسور المحبة والتعاون مع الجسم الرياضي، وأكد في هذا السياق أن أبواب المديرية مفتوحة أمام الجميع لتقديم كل إشكال العون والمساعدة بما تقدر عليه.

وفي نهاية كلمة الشريف قدمت الدروع التقديريةحيث قدم طاقم المديرية درعا تقديريا لخليل شهوان مدير المديرية السابق ودرعا اخر الى صالح جاد الله مدير الصالة السابق فيما قدمت الاندية والمؤسسات الرياضية دروعا لعبد الناصر الشريف وصالح الزغاري وخليل شهوان . كما قدم ال الزغاري درعا تقديريا لصالح جاد الله الزغاري كما قدم طاقم المديرية درعا لزميلتهم أمل فرج التي انتقلت للعمل في مقر مجلس الوزراء الفلسطيني وكذلك رولا معايعة التي انتقلت للعمل في مقر وزارة العدل .

صالح جاد الله مدير مديرية الخليل
ثم تحدث صالح جاد الله مدير مديرية الرياضة بالخليل والذي كان يشغل منصب مدير صالة ابو عمار الشبابية فشكر الجميع على حضورهم وأكد على استمرار اواصر العلاقات بين الرياضيين في الوطن بغض النظر عن المقع الذي يشغله وقال اننا عملت الكثير من اجل الرياضة هنا في بيت لحم وساواصل العمل بنفس الروحية والانتماء في محافظة الخليل .

شهوان أنا سعيد
وقد عبر خليل شهوان في الكلمة المقتضبة التي القاها عن سعادته لهذه الخطوة متمنيا التوفيق للجميع وقال انا مسرور لمشاهدتي هذا التجمع لاندية بيت لحم .