وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "عطاء بلا حدود" تنظم يوما طبيا مجانيا غرب رفح

نشر بتاريخ: 21/03/2009 ( آخر تحديث: 21/03/2009 الساعة: 10:59 )
غزة-معا- نظمت جمعية "عطاء بلا حدود"، أمس الجمعة، بالاشتراك مع الخدمات الطبية العسكرية يوما طبيا مجانيا بمشاركة تخصصات طبية متعددة وذلك في مقر الجمعية في حي تل السلطان غرب مدنية رفح.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ نهاد الداهودي أن اليوم الطبي يهدف إلى توفير فرص العلاج للطبقات الضعيفة والمحتاجة، بتوفير عدد من التخصصات الضرورية مثل طب الأطفال والعيون والأنف الأذن الحنجرة والعظام والجراحة مع توفير الدواء المجاني لكل المراجعين.

واشار الداهودي إلى أن عدد المراجعين والمستفيدين من اليوم الطبي وصل إلى 600 مريض تلقوا العلاج اللازم من الأطباء المتخصصين، متوجها بالشكر للخدمات الطبية العسكرية في محافظة رفح لمساهمتها الفعالة بإنجاح هذه الفعالية التي شكلت استفادة علاجية في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

بدوره أوضح الدكتور وائل شقفة مدير الخدمات الطبية العسكرية في محافظة رفح، أن جهاز الخدمات الطبية يعمل بتفاعل مع محيطه المجتمعي ولا يقتصر عمله على فئة العاملين في الأجهزة الأمنية فقط بل يسعى إلى أن يستفيد جميع أبناء الشعب الفلسطيني من الطاقات والخبرات المتواجدة، منوهاً أنه ومن هنا جاءت فكرة تنظيم اليوم الطبي بالاشتراك مع جمعية "عطاء بلا حدود" والذي استفادت منه شريحة واسعة من المواطنين.