وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات بيت لحم الثانوية تحقق لقب بطولة كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 20:25 )
بيت لحم - معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم أ . عبد الله شكارنة و حضور كل من النائب الفني في المديرية أ . صالح بلو ومشرف الكشاف أ . فايز جعارة وباشراف مشرفة التربية الرياضية ربيحة عيسى واللجنة الرياضية في المديرية, جرت بطولة كرة الطائرة للاناث والتي استمرت من الفترة الواقعة بين الثامن عشر والحادي والعشرون من الشهر الجاري.

حيث حاز فريق مدرسة بنات بيت لحم الثانوية على المركز الاول في بطولة كرة الطائرة للإناث والتي اقيمت في صالة ابو عمار التي شهدت المنافسات بين المدارس المشاركة والبالغ عددها 16 مدرسة وهي: بنات بيت جالا الثانوية - بنات العودة الأساسية- بنات ماريوسف الثانوية - بنات العبيدية الثانوية -بنات الخضر الثانوية- بنات الراعي الصالح الثانوية- بنات بيت فجار الثانوية- بنات روابي القدس الثانوية - بنات العبيات الثانوية- بنات بيت ساحور الثانوية-بنات الفردوس الثانوية -بنات الشواورة - بنات نحالين الثانوية - بنات جورة الشمعة الثانوية- بنات حوسان الثانوية- بنات بيت لحم الثانوية .

حيث أسفرت البطولة عن النتائج التالية :-
1. بيت جالا + العودة - انتهت بفوز العودة
2. بيت لحم + ماريوسف- انتهت لصالح بيت لحم
3. العبيدية + الخضر – انتهت لصالح الخضر
4. الراعي الصالح + بيت فجار – لصالح الراعي الصالح
5. بيت ساحور + الفردوس - لصالح الفردوس
6. الشواورة + نحالين- لصالح الشواورة
7. جورة الشمعة + حوسان – لصالح حوسان
8. روابي القدس + العبيات - لصالح روابي القدس
9. العودة +بيت لحم - لصالح بيت لحم
10. الخضر + الراعي الصالح – لصالح الراعي الصالح
11. روابي القدس + الفردوس- لصالح الفردوس
12. الشواورة + جورة الشمعة- لصالح جورة الشمعة
13. بيت لحم + الراعي الصالح لصالح بيت لحم
14. الفردوس + جورة الشمعة- لصالح الفردوس

وفي المباراة النهائية واجه فريق بنات بيت لحم الثانوية منافسه فريق بنات الفردوس الثانوية حيث تقدم فريق بنات بيت لحم الثانوية بواقع ( 3 ) اشواط مقابل لا شيء وبذلك يكون فريق بنات بيت لحم الثانوية هو الظافر بلقب بطولة كرة الطائرة للاناث للعام الدراسي الحالي .

يشار الى انه تم انتقاء ( 18 ) طالبة متميزة من بين الطالبات المشاركات لتمثيل المديرية حيث سيتم تدريبهن في الايام المقبلة للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستحتضنها ملاعب مدينة رام الله يوم الخميس والذي يوافق التاسع من الشهر القادم .

من جانبه,هنأ أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم في كلمة القاها للمشاركات بيوم الام واصفا اياهن بامهات المستقبل الفلسطيني المشرق المنتظر.