وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير زكي يتقبل التعازي باستشهاد اللواء كمال مدحت

نشر بتاريخ: 24/03/2009 ( آخر تحديث: 24/03/2009 الساعة: 15:27 )
لبنان- معا- امت وفود لبنانية وفلسطينية منذ صباح اليوم الثلاثاء، سفارة فلسطين في لبنان، لتقديم التعازي باستشهاد اللواء كمال مدحت.

فقد تقبل التعازي ممثل اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سفير دولة فلسطين في لبنان عباس زكي.

وكان من ابرز المعزين رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط على رأس وفد ضم النائبين وائل ابو فاعور وعلاء الدين ترو، كما قام بواجب التعزية احمد الحريري ممثلا الوزيرة بهية الحريري، وجوزف نعمة ممثلا رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية شفيق الحوت، وزير الداخلية الفلسطيني الفريق الركن عبد الرزاق اليحي على رأس وفد من وزارة الداخلية في فلسطين، وعضو المجلس الوطني صلاح صلاح، وعائلة الشهيدة دلال المغربي.

هذا وقد تلقى السفير زكي اتصالات مستنكرة بالجريمة ابرزها من رئيس الحكومة اللبنانية فؤاد السنيورة، ووزير الخارجية والمغتربين فوزي صلوخ، رئيس الحكومة اللبنانية الاسبق نجيب ميقاتي.

ومن جانبه اتصل الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان اليوم بممثل اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سفير دولة فلسطين في لبنان عباس زكي معزيا باستشهاد اللواء مدحت. وعبر الرئيس اللبناني عن ادانته الكاملة لجريمة الاغتيال، مشددا على ضرورة اشاعة اجواء التهدئة لصد الاهداف المرسومة من عملية الاغتيال.