وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية وتعليم الوسطى تنظم عددا من المسابقات المكتبية

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 11:15 )
غزة- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى ثلاث مسابقات مكتبية، وذلك ضمن الخطة التي ينفذها قسم التقنيات التربوية- قسم المكتبات المدرسية بالمديرية، حيث أقيمت المسابقات بقاعة المديرية.

وتشكلت لجنة التحكيم للمسابقات من أ. عبد الكريم جودة مشرف اللغة العربية بالمديرية، وأ.احمد أبو سويرح رئيس قسم التقنيات، وأ.فطين البنا رئيس قسم الأنشطة، وأ.آمال شاهين مشرفة المكتبات.

وبحسب نتائج المسابقات فقد جاءت مدرسة بلال بن رباح الأساسية بنين في المركز الأول، ومدرسة العروبة الثانوية للبنات في المركز الثاني، ومدرسة سكينة الثانوية "أ" بنات في المركز الثالث، ومدرسة سكينة الثانوية "ب" بنات في المركز الثالث مكرر في مسابقة " إبداع في إبداع " والتي شملت صفوف ( 10، 11، 12)

وفي مسابقة " من أعمالي " والتي شملت صفوف ( 7، 8، 9 ) فقد جاءت مدرسة العائشية الأساسية "أ" بنات في المركز الأول، ومدرسة بلال بن رباح الأساسية بنات في المركز الثاني، ومدرسة ابن رشد الأساسية "أ" بنات في المركز الثالث، أما مسابقة " اصنع كتابك " والتي شملت الصفوف من (1 وحتى 6) فقد جاءت مدرسة ابن رشد الأساسية "ب" بنات في المركز الأول، ومدرسة صبرا وشاتيلا الثانوية بنات في المركز الثاني، ومدرسة ابن رشد الأساسية "أ" بنات في المركز الثالث.

وتعقيبا على نتائج المسابقات هنأ د.فتحي كلوب مدير التربية والتعليم بالوسطى المدارس الفائزة، وطالب مدراء هذه المدارس بالاستمرار في العمل والاهتمام بمثل هذه المسابقات التي تبرز المواهب والإبداعات الكامنة لدى الطلبة.