وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يجتمع مع لجنة إقليم الجنوب في دورا

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 17:09 )
الخليل- معا- زار محافظ نابلس د.جمال محيسن ولجنة الرقابة الحركية في مكتب التعبئة والتنظيم برئاسة محمد لطفي ويوسف جبر وعيسى سمحان مقر حركة فتح في إقليم الجنوب بمدينة دورا واجتمع مع لجنة الإقليم.

وقال ماهر النمورة الناطق باسم الحركة في إقليم الجنوب أن الاجتماع تركز حول الوضع التنظيمي ودور حركة فتح لا سيما بعد انتخابات الأقاليم واستعداداتها للمرحلة المقبلة.

واستعرض امين السر ياسر دودين الانجازات التي حققها الإقليم منذ انتخابه قبل عام تقريبا والمعوقات التي تواجه الحركة والاحتياجات اللازمة لتنفيذ البرنامج والخطة التي تم وضعها ورؤية الإقليم في موضوع المؤتمر العام السادس.

ومن جانبه استعرض المحافظ د. محسين دور الرقابة الحركية في فتح والشفافية في العمل التنظيمي والاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر العام السادس، وقال أن عقد المؤتمر مطلب فتحاوي وفلسطيني وعربي وهو ضرورة ملحة، مشددا على أهمية تمثيل دور المرأة بالحجم المطلوب. وقال محيسن أن الحركة بحاجة الى من يحملها ويقودها الى بر الأمان سيما في هذه الظروف الصعبة.

واستعرض نتائج جلسات الحوار في مصر والى ما وصلت إليه الأمور وموضوع العملية الإجرامية في لبنان التي أدت الى استشهاد د. كمال مدحت نائب ممثل م.ت.ف، مؤكدا أن جهة عميلة تقف وراء الحدث.

من جانبه تحدث محمد لطفي رئيس لجنة الرقابة الحركية عن أهمية ودور اللجنة في التواصل مع الأقاليم والاطلاع على نشاطاتها ودورها في العمل التنظيمي والجماهيري وضرورة العمل التنظيمي.

واوضح النمورة انه تم فتح نقاش مفتوح لأعضاء لجنة الإقليم مع الضيوف وإبداء بعض الملاحظات والمداخلات التي تصب في تطوير العمل التنظيمي وكذلك رفع بعض التوصيات بخصوص المؤتمر العام السادس المزمع عقده في الشهر المقبل.