وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قلقيلية والهلال الأحمر تكرمان الموظفات بمناسبة يوم الام

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 16:37 )
قلقيلية - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع قلقيلية اليوم الأربعاء حفلا تكريميا للموظفات في مديرية التربية والتعليم وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي، وذلك في قاعة الشهيد ياسر عرفات في المديرية وبحضور يوسف عودة مدير التربية والتعليم وخالد الحاج حسن رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وفيصل أبو صالح مدير جمعية الهلال الأحمر ، ونعيم الأشقر رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين، ونواب مدير التربية ورؤساء الأقسام وموظفي وموظفات مديرية التربية والتعليم وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .

وقد رحب يوسف عودة مدير التربية والتعليم بالحضور ، موضحا أن حفل تكريم الموظفات في عيد الأم ويوم المرأة العالمي هو نهج سنوي تقوم به تربية قلقيلية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، شاكرا جمعية الهلال الأحمر على تعاونها وتواصلها الدائم مع مديرية التربية والتعليم، وهنأ عودة موظفات مديرية التربية والتعليم وموظفات جمعية الهلال الأحمر بيوم المرأة العالمي وعيد الأم .

بدوره قال خالد الحاج حسن رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قلقيلية أن هذا التكريم هو اقل ما يمكن تقديمه للمرأة الفلسطينية التي استطاعت أن تثبت نفسها في كل الميادين ، وان تمارس دور الأم ودور الموظفة المجدة ودور المناضلة بكل جد واجتهاد رغم ضغوط الحياة.

كما تحدث نعيم الأشقر رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين بكلمة هنأ فيها الموظفات بعيد الأم ويوم المرأة العالمي، مؤكدا الدور الهام للمرأة الفلسطينية في مسيرة البناء والدولة .

وقد تم في ختام الحفل تكريم الموظفات وتوزيع الهدايا والشهادات التكريمية لهن، إضافة إلى تكريم موظفة قسم الديوان تمام دلال بمناسبة تقاعدها بعد مسيرة حافلة بالعطاء في مديرية التربية والتعليم ، كما تم تكريم رئيسة قسم التخطيط د. ختام شريم بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراة .

وقد قام بعرافة الحفل مؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات التربوية في تربية قلقيلية وعضو الهيئة الإدارية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قلقيلية .