وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يفتتح دورة في اللغة الإنجليزية

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 19:05 )
نابلس- معا افتتح ظهر اليوم العقيد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني دورة في اللغة الإنجليزية لعدد من ضباط الأجهزة الأمنية في المحافظة في مجمع النقابات بحضور مدير الدفاع المدني المقدم عبد الناصر قادوس وناصر يونس نقيب هيئة النقل العام ود. محمد صوالحة مدير بيت الصداقة الفلسطيني والمحاضر في جامعة النجاح الوطنية والمحاضر لهذه الدورة وضباط وكوادر التوجيه السياسي والوطني.

وفي كلمة للعقيد ابو ربيع اكد على ضرورة تواصل واستمرار مثل هذه الدورات لضباط الأجهزة الأمنية لتوسيع دائرة ثقافتهم ومعرفتهم من أجل الرقي والنهوض بالمؤسسة الأمنية من خلال تحسين الأداء والتطور في العمل ، وان اللغة الانجليزية هي لغة العصر والتي يخاطب بها الجميع وعلى منتسبي الأجهزة الأمنية الإلمام بها اكثر لحاجتهم لها لعملهم ومهامهم المختلفة.

كما رحب بالدكتور صوالحة وشكره على جهوده في المساعدة بعملية البناء التي تشهدها الأجهزة الأمنية في مثل هذه المحاضرات ، وفيما شكر د. صوالحة هيئة التوجيه السياسي والوطني على دورها ومساهمتها في عملية التنمية والتطور للأجهزة الأمنية الفلسطينية من أجل تحقيق رسالتها واهدافها الوطنية في حفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن.