وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزعارير: حماس تمنع مهرجان تأبين للشهيد مدحت وفتح تعتبره دليل ضعف

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 23:27 )
رام الله- معا-ندد المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير قيام حركة حماس بمنعها تنتظيم حفل تأبين للشهيد اللواء كمال مدحت ورفاقه الشهداء الذين استشهدوا في عملية اغتيال في لبنان اول امس .

وأكد المتحدث ان حركة حماس قد قامت هذا اليوم باستدعاء العشرات من قيادات حركة فتح وهيئة العمل الوطني وابلغتهم بمنعها لاي نشاط او تجمع ممكن ان يتم لتابين الشهداء غداً وحذرتهم بالقول انها ستمنع لك بكل السبل والوسائل، بناء على تعليمات وتوجيهات سياسية محددة ، كما قامت بتحذير التجار واصحاب الللات التي تستخدم في مثل هذه المناسبات سواء السيارات او الاذاعة السيارة او مكبرات الصوت والكراسي باتخاذ اجراءات في حال مشاركة اي منهم .

واعتبر الزعارير ان هذا الفعل يدلل على نوايا حركة حماس التي تتجاوز الرغبة الوطنية والشعبية بانجاح الحوار وتتنكر للتضامن الشعبي والجماهيري الواسع لحادثة اغتيال الشهيد كمال مدحت ورفاقه في لبنان لافتاً بهذا الشأن الى ان بيت العزاء الذي نظمته حركة فتح قد امه عشرات الالاف من الفلسطينيين في قطاع غزة .

واضاف الزعارير "لربما ايضا تتخوف حماس من حضور جماهيري واسع في مناسبات تخص حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية بالنظر لتراجع شعبيتها بشكا واضح في قطاع غزة ."