وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم وعدد من المسؤولين يتفقدون بلدة بيت ليد شرق المحافظة

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 18:46 )
طولكرم - معا - قام العميد طلال دويكات محافظ طولكرم بجولة تفقدية لبلدة بيت ليد شرق المحافظة، وقف خلالها على واقع البلدة واحتياجات سكانها، شملت الوقوف على الشارع الرئيس الذى يصل البلدة من مدخلها الشرقي والجاري توسعته، والشارع الذي يصل البلدة بمنطقة الكفريات من الجهة الغربية.

وفي مستهل الزيارة، قام المحافظ ومدير التربية بإفتتاح مشروع إقامة مدرسة في البلدة، يجري تمويله من الدول المانحة.

كما قام المحافظ دويكات والوفد المرافق له بزيارة لمدارس البلدة، ونادي البلدة، ودار البلدية، ومقر الشرطة، حيث التقى بمدراء المدارس والهيئات التدريسبية فيها، واستمع الى واقعها واحتياجاتها وسير التعليم فيها، إضافة الى لقاءه رئيس المجلس البلدي واعضاء المجلس، والعديد من فعاليات البلدة، واستمع منهم الى شرح مفصل وموثق عن انجازات المجلس البلدي وما يأملون تحقيقة في سبيل النهوض بيت ليد.

وقال محافظ طولكرم :"ان هذه الزيارة التفقدية تأتي في اطار الاهتمام الذي تبديه الرئاسة والحكومة بالمواطن الفلسطيني داخل قراه وبلداته، والوقوف عن كثب على واقع الخدمات المقدمة له، وما يحتاجه بعد عقود من الاحتلال والحرمان التي فرضها ويفرضها الاحتلال الاسرائيلي".

واضاف العميد دويكات " لقد حرصت ان يرافقني في جولتي مدراء الدوائر الرسمية في المحافظة كالتربية والاشغال والزراعة والاجهزة الأمنية، وحرصنا ان يلتقوا بفعاليات البلدة ويستمعوا لاحتياجاتهم على ارض الواقع "، موضحاً ان مثل هذه الجولات التفقدية سيتلمس نتائجها المواطنون وبالقدر الذي تكون فيه قابلة للتنفيذ مادياً وفنياً.

واشار محافظ طولكرم ان هناك جولات تفقدية مشابه سيجري القيام بها قريباً، بحيث تشمل كل قرية وبلدة من بلدات المحافظة، وسنحرص دائماً على إيصال المسؤول بالمواطن داخل تجمعه السكاني.

ورافق المحافظ في جولته مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد القبج، ومدير الزراعة المهندس احمد عبد الوهاب، ومدير الاشغال العامة، ومدراء الاجهزة الامنية، ومدراء الحكم المحلي عمر البسطامي، والمهندس عدنان ربيع.