وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى التخصصي يستقبل الحالات المرضية المحولة من قبل وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 16:21 )
نابلس- معا- بدعوة من إدارة مستشفى نابلس التخصصي زار ممثل اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة السيد إبراهيم صقر المستشفى، حيث إستقبله الدكتور يوسف المصري مدير المستشفى وعدد من الأطباء.

وقد عقد إجتماع تم التباحث فيه حول كيفية التعامل مع المرضى اللاجئين ممن يتم تحويلهم لتلقي العلاج من قبل العيادات الصحية في المخيمات التابعة لوكالة الغوث الدولية .

ومن الجدير ذكره أنه تم الإتفاق مابين وكالة الغوث الدولية وإدارة مستشفى نابلس التخصصي على التعاون المشترك فيما يخص المرضى ممن يحملون بطاقة اللجوء ممن يتم تحويلهم من قبل العيادات الصحية في المخيمات التابعة لوكالة الغوث الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

من ناحيته تقدم صقر بعدة مطالب فيما يخص المرضى المحولون من قبل وكالة الغوث تتضمن كيفية التعاون المشترك فيما بينهم وتحسين الخدمات المقدمة.

هذا وتم إستعراض المشكلة التي حدثت مؤخراً في المستشفى والتي أدت الى وفاة السيدة إيمان الفيومي من مخيم بلاطة أثناء الولادة حيث تم إستعراض المشكلة من أجل تبيان الحقيقة بالشكل الصحيح.

وتم الإستماع للطاقم الطبي ولوجهة نظرهم الطبية بخصوص الوفاة حيث أعرب الدكتور المصري عن آسفه بخصوص الحادثة وقال "أن هناك لجنة تحقيق من قبل نقابة الأطباء ووكالة الغوث يقومون بعمل التحقيقات اللازمة بهذا الخصوص وسيعلن عن نتيجة التحقيق في حينه .من جانبه أكد المصري إستعدار إدارة المستشفى على التعاون المشترك في حالات القضايا التي يتم تحويلها من قبل لجان الخدمات".