وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مدرسة بنات اليامون يزور قيادة منطقة جنين

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 17:40 )
جنين- معا- استعرض العقيد راضي عصيدة قائد منطقة جنين لوفد من مدرسة نسيبة المازنية من اليامون ضم 72 طالبة ومعلمة، مراحل حملة البسمة والأمل الأمنية ودور قوات الأمن الوطني في مسيرة البناء الوطني ودفاعه المستمر عن المشروع الوطني وذلك خلال زيارة قام بها الوفد لمقر المقاطعة في مدينة جنين.

وأضاف العقيد عصيدة أن نجاح حملة البسمة والأمل لفرض النظام والقانون فتحت المجال أمام الكثير من القطاعات المحلية والعربية والأجنبية تتوافد المقاطعة للاطلاع على الوضع الأمني المميز الذي تعيشه محافظة جنين.

وأشار مكتب العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني أن ثلة من حرس الشرف استعرض بعد العروضات أمام الوفد الذي تجول في المقاطعة واطلع على أفرع الأمن الوطني واختصاص كل فرع.

بينما قدم النقيب حسام نزال شرحا مفصلا أمام الطالبات والمعلمات عن الأضرار التي تلحق بالمواطن نتيجة عبثه بالأجسام المشبوهة مع عرض لمجموعة من الأجسام المشبوهة التي فككها خبراء مختصون من قوات الأمن الوطني وتم إتلافها في المقاطعة .

كما ألقت الطالبة رضاب ماجد أبو الحسن قصيدة أمام الطالبات والجنود تمجد الكوفية الوطنية والرئيس الراحل القائد أبو عمار .

وقال الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني "إن هذه الزيارات تأتي لتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني مع قوى الأمن لنصل في نهاية المطاف إلى مجتمع جميع قواه المدنية والعسكرية تتكاتف لخدمة المشروع الوطني".