وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إذاعة فرسان الإرادة الإذاعة تزور مقر جمعية التيسير للزواج

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 19:34 )
غزة -معا- زارت إذاعة فرسان الإرادة الإذاعة الأولى بالشرق الأوسط الناطقة باسم المعاقين اليوم، مقر جمعية التيسير للزواج " زواج المكفوفين "، حيث تم الاتفاق معهم على أن تقوم الإذاعة بالإعلان عن هذا المشروع والتواصل فيه ودعمه حتى التمكن من تنفيذه بالشكل المطلوب .

هذا وكانت قد أعلنت جمعية التيسير للزواج، أمس، عن بدء التسجيل لتزويج فئة "المكفوفين"، وذلك في إطار استكمال مشاريعها الخيرية، التي كان من بينها تزويج جرحى الانتفاضة، وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية د. وائل الزرد، أن جمعية التيسير قررت البدء بالتسجيل لتزويج عدد من المكفوفين مع بداية صيف 2009.

بدوره، ذكر وليد الميدنة نائب مدير الجمعية، أن استقبال الطلبات من قبل المكفوفين في جمعية التيسير للزواج يبدأ اليوم وحتى منتصف شهر إبريل المقبل، وأكد على أن ضعف الحالة الاقتصادية وتردي الأوضاع الحالية من "أهم المبررات التي دعت لإطلاق هذا المشروع"، إضافة إلى تقدم سن كثير من المكفوفين دون زواج، منوهاً إلى أن الجمعية كانت تنوي البدء بالمشروع منذ فترة، غير أن الحرب الأخيرة أدت إلى تأجيل تنفيذ الفكرة بعض الوقت.

بدورهما قالا منسق العلاقات العامة والأعلام أسامه ابوصفر وعبد الله أبوعلي خلال الزيارة التي تمت أن إذاعة فرسان الاراده تثمن كل جهد ينهض بالمعاقين في فلسطين وينهض بمستوياتهم في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية الصعبة التي يعيشها المعاقين في قطاع غزة بعد الحرب
وضمن النشرة المحلية التي تبث عبر أثير فرسان الاراده تهتم بأخبار المراكز والمؤسسات المجتمعية وأخبار المعاقين كان للصحفي رمزي البيروتي اللقاء والتعليق على الخبر مع الأستاذ حازم الصفدي مدير جمعية التيسير للزواج .