وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منظمة التحرير وفتح تواصلان تقبل التعازي بالشهيد كمال مدحت بعين الحلوة

نشر بتاريخ: 27/03/2009 ( آخر تحديث: 27/03/2009 الساعة: 03:06 )
بيت لحم -معا- واصلت لليوم الثاني على التولي قيادة "منظمة التحرير الفلسطينية"، وحركة" فتح" تقبل التعازي باستشهاد اللواء الركن الدكتور كمال مدحت، واللواء اكرم ضاهر، والعقيد حسني شحادة، والملازم خالد ضاهر، وذلك في قاعة الشهيد اللواء زياد الاطرش في مخيم عين الحلوة بلبنان.

وكان في مقدمة متقلبي التعازي بالشهداء، مسؤول" مؤسسة الكفاح المسلح الفلسطيني" في لبنان العميد منير المقدح ، وامين سر حركة "فتح" في عين الحلوة العقيد ماهر شبايطة، والعميد محمد علي عبيد، وال الشهداء، وقيادة فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية"، وكوادر حركة "فتح" والكفاح المسلح الفلسطيني .

وامت قاعة زياد الاطرش وفود فصائلية وحزبية وسياسية وتربوية واجتماعية وشعبية فلسطينية ولبنانية، تقدمها قيادة فصائل " منظمة التحرير الفلسطينية" وقوى " التحالف الفلسطيني "، والقوى الاسلامية، عضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر ، ووفد من الجبهة الشعبية" القيادة العامة ".

كما وردت العديد من البرقيات والاتصالات المعزية منها : اتصال من الاسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية، وكتائب شهداء الاقصى في الضفة الغربية وقطاع غزة، ومن عدد من القيادات الفلسطينية والشخصيات في الضفة الغربية وغزة .