وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشعبية" تدعو إلى مواجهة الحملة الاسرائيلية داخل اراضي الـ 48

نشر بتاريخ: 27/03/2009 ( آخر تحديث: 27/03/2009 الساعة: 13:43 )
غزة- معا- دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الى مواجهة الحملة الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني داخل اراضي عام 48 وما تشهده كل الارض الفلسطينية من "تصعيد استيطاني" بحق اهالي مدن ام الفحم وعكا والقدس وغيرها، مطالبة بتعزيز وتطوير الموقف الشعبي والوطني ولجم الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة والمتواصلة بحق الحركة الوطنية وقياداتها في الداخل.

وقالت الجبهة الشعبية في بيان وصل "معا" ان هذا السلوك الاسرائيلي هو نتاج طبيعي لنزعة العدوان والتطرف التي تحكم عقلية وطبيعة الاحتلال، الامر الذي يفرض مواجهة وطنية شاملة تعيد الاعتبار لوحدة القضية الوطنية الفلسطينية.

واعتبرت السلوك الاسرائيلي وتداعياته يأتي في اطار المشروع الاحتلالي المتكامل وليساً بعيداً عن مسلسل الهجمات المستمرة للمستوطنين على الشعب في مدن الضفة الفلسطينية وخاصة في الخليل ونابلس وبيت لحم والاستهداف المنهجي للمزارعين والعمال من ابناء الشعب الفلسطيني، ولا هي منفصلة عن سياق ونتائج الانتخابات الاخيرة.

ودعت الى ضرورة وحدة الموقف والدور الفلسطيني والعربي في الوطن والشتات وبهدف توفير الحماية الوطنية والدولية وتعزيز حلقات صموده في كل مكان على طريق دحر الاحتلال وتحقيق اهداف وطموحات الشعب الفلسطيني في العودة والسيادة الوطنية وحق تقرير المصير.