وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من رابطة علماء فلسطين يزور إذاعة القرآن الكريم بغزة

نشر بتاريخ: 27/03/2009 ( آخر تحديث: 27/03/2009 الساعة: 17:11 )
غزة- معا- زار وفد من رابطة علماء فلسطين مقر إذاعة القرآن الكريم في مدينة غزة، وذلك لتقديم التهاني للقائمين على الإذاعة بمناسبة استئناف بثها امس الخميس.

وضم الوفد الدكتور سالم سلامة نائب رئيس الرابطة، الدكتور نسيم ياسين أمين السر، و عاطف أبو هربيد أمين الصندوق، إضافة إلى سامح دلول مدير الرابطة ومحمد ياسين المستشار الإعلامي للرابطة. وكان في استقبال الوفد حيدر البحيري مدير إذاعة القرآن الكريم.

وبارك د. سلامة استئناف بث إذاعة القرآن الكريم، متمنياً لها كل توفيق وتقدم، مؤكداً على أهمية دورها في خدمة الدعوة الإسلامية، وأبدى استعداد رابطة علماء فلسطين للتعاون مع الإذاعة بما يحقق الفائدة المرجوة، معبراً عن دعم الرابطة لجهود الإذاعة في نشر الوعي بتعاليم الإسلام.

من جانبه، رحب البحيري بوفد رابطة علماء فلسطين، معرباً عن تقديره لدور الرابطة في خدمة المجتمع الفلسطيني، مشيداً في ذات الوقت بتعاونها مع إذاعة القرآن الكريم.

واستعرض مراحل نشأة وتأسيس الإذاعة، لافتاً إلى أن وزير الأوقاف في الحكومة المقالة الدكتور طالب أبو شعر يشكل المرجعية لها، مشيرا إلى دور الإذاعة في تكثيف الإنتاج المحلي على صعيد المواعظ والقراءات القرآنية بأصوات فلسطينية.

وفي ختام الزيارة، اصطحب البحيري، وفد الرابطة في جولة داخل أقسام الإذاعة، موضحاً طبيعة عمل كل قسم، منوهاً إلى تعرض الإذاعة للقصف من قبل قوات الاحتلال خلال الحرب العدوانية على قطاع غزة.