وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب منصور : الأرض الفلسطينية تستحق الكثير من التضحيات

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 13:08 )
سلفيت- معا- اوضحت منى منصور النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة نابلس بان الأرض الفلسطينية تستحق الكثير من التضحيات لضمان حمايتها وصونها، مؤكدة بانه لا يكفيها لغة البيانات والشعارات، ما يعني ضرورة تفعيل فعاليات الدفاع عنها بكل الوسائل .

جاءت أقوال منصور في تصريح صحفي خاص بمناسبة يوم الأرض، حيث شددت خلاله على ضرورة تضافر الجهود من اجل تفعيل الفعاليات في هذه الذكرى والعمل من اجل فضح ممارسات الاحتلال التي كانت وما زالت تعمل على مصادرة الأراضي دون أي وجه حق .

وطالبت منصور جميع شرائح الشعب الفلسطيني والفصائل العمل على تنظيم فعاليات على ارض الواقع تتعدى البيانات والتصريحات من خلال إقامة المسيرات وتوجيهها إلى الأراضي المصادرة .

وأكدت على أن استعادة الأرض لايمكن أن يتم إلا بتمسك الفلسطينيين بوحدتهم، وبرص صفوفهم مؤكدة على ضرورة إنجاح الحوار الفلسطيني.

وقالت منصور:" ان أحداث يوم الأرض تتكرر في هذه الأيام بسيناريو مكشوف وعلى الملأ دون أن يحرك هذا ساكنا للدول العربية والغربية التي تطالب بنجاح لخيار ما يسمى بعملية السلام حيث مصادرة الأرض في الضفة وحتى الأراضي المحتلة لصالح الاحتلال ومستوطناته".

ووجهت منصور تحية إلى كل عائلة شهيد و أسير و جريح، والى اللاجئين الفلسطينيين في كل مكان، مؤكدة لهم على المضي قدما على دربهم ومن أجل عودتهم إلى ديارهم.