وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاطباء البحرينية توقع اتفاقية إنشاء وحدة عناية بمستشفى العودة بغز

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 13:55 )
غزة- معا- وقعت جمعية الأطباء البحرينية يوم السبت الماضي، إتفاقية تبرع بإنشاء وحدة عناية قصوى بمستشفى العودة في غزة، بمبلغ 90000 دولار، حيث وقعها د.أحمد جمال رئيس جمعية الأطباء البحرينية ود. يوسف موسى رئيس اتحاد لجان العمل الصحي في غزة.

وحضر توقيع الإتفاقية كل من وزير الصحة د. فيصل بن يعقوب الحمر، ود. مصطفى السيد رئيس اللجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة وعدد من الأطباء والمهتمين.

واعلن أمين سر جمعية الأطباء البحرينية رئيس لجنة دعم غزة د. حسين المير عن إنشاء وحدة عناية مركزة في مستشفى العودة في مدينة غزة وذلك بتمويل من الجمعية بقيمة 50 الف دينار بحريني.

ودعا المير جميع الأطباء والمهتمين بحضور حفل توقيع إتفاقية إنشاء الوحدة والذي سيكون برعاية وحضور وزير الصحة د. فيصل الحمر وحضور مجلس إدارة الجمعية ومدير اتحاد لجان العمل الصحي في غزة د.يوسف موسى في مقر الجمعية بمنطقة الجفير عند الساعة السابعة مساء السبت المقبل.

وقال المير:"ان الجمعية تسعى لإستكمال مبلغ المشروع والذي لازال بحاجة الى 10 الاف دينار لإستكمال إنشائه"، داعيا جميع الشركات والمؤسسات للمساهمة بهذا المشروع، منوهاً أن تبرع جمعية الاطباء البحرينية بإنشاء وحدة عناية مركزة يأتي إستمرارا للمبادرات البحرينية لمساعدة قطاع غزة على المستويين الرسمي والأهلي.

كما وأعلن الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية ورئيس اللجنة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني د. مصطفى السيد، في تصريح سابق أن هناك مشروعاً لبناء مساكن في قطاع غزة، وسيتم افتتاح مكتب للمؤسسة في قطاع غزة لتنفيذ هذا المشروع قريبا.