وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "بادر" تدعو كافة الفصائل للتوحد أمام "الخطر المصيري القادم"

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 11:44 )
غزة- معا- دعت جمعية بادر للتنمية والاعمار في غزة، كل من حركتي فتح وحماس وكافة فصائل العمل الوطني للتوحد والتوافق امام الخطر المصيري القادم.

وقالت بادر فى بيان بمناسبة يوم الارض" ان شعبنا الفلسطيني يحي اليوم الذكرى الثالثة والثلاثين ليوم الأرض الخالد، لاحياء ذكرى تصميم شعبنا وثباته على أرضه، أرض أجداده وأحفاده، وأشجار زيتونه وبرتقاله".

ووجهت بادر التحية إلي شهداء يوم الأرض، داعية فصائل العمل الوطني إلى تغليب المصلحة الوطنية فوق الاعتبارات والمصالح الحزبية لمواجهة التحديات الكبرى المقبلة وخاصة بعد تشكيل الحكومة اليمينية المتطرفة في داخل الكيان الاسرائيلي.

كما دعت الفصائل الفلسطينية عامة وحركتي فتح وحماس بشكل خاص للتوحد في مواجهة ما اسمته الخطر التدميري القادم، وإعادة اعمار غزة.

وختمت بادر بيانها قائلة " لايجوز بكل المقاييس الوطنية والتاريخية أن يغلب فصيلي حماس وفتح الاعتبارات الفئوية والحزبية على الاعتبار الوطني، حيث تمر قضيتنا في مأزق استراتيجي، ويجب أن تكون قيادتي الفصيلين علي مستوى عالٍ من الحرص والشعور بالمسؤولية، ومن جديد نقول للجميع ان دماء شهداء يوم الأرض والأقصى وغزة والضفة الغربية تنادي الجميع للتوحد أمام تحديات المرحلة".