وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية للقدس عاصمة الثقافة

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 15:47 )
قلقيلية - معا - ترأس محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي اجتماعاً للجنة القدس عاصمة الثقافة العربية بحضور اعضاء اللجنة من المؤسسات الحكومية والاهلية وممثلي المجتمع المحلي، وذلك استكمالاً للاجتماعات السابقة بهدف الاتفاق على برنامج موحد بكافة تفاصيله.

وقد ناقش اعضاء اللجنة البرنامج المقترح من قبل مديرية الثقافة ومديرية التربية والتعليم وقدم الحضور عدة اقتراحات واراء بهدف اثراء البرنامج بالفعاليات الهادفة لابراز مكانة القدس وارتباطها العضوي مع الاهداف الوطنية الفلسطينية.

ودعا محافظ قلقيلية القوى الوطنية والهيئات المحلية والمؤسسات الاهلية لاخذ دورها البناء في احياء هذه المناسبة الوطنية واظهار المضمون الوطني المقاوم لتكن هذه الاحتفالات باكورة استنهاض ثقافي وطني تضمن له الاستمرارية في شحذ الهمم من اجل القدس التي هي بحاجة الى الشيء الكثير من شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية والاسلامية.

واتفق الحضور على اقرار البرنامج المقترح من قبل التربية والتعليم الخاص بيومي الافتتاح والختام، وكذلك تم اقرار البرنامج النهائي للأسبوع الثقافي الخاص بهذه المناسبة مع الاخذ بالاقتراحات والتعديلات التي تتم مناقشتها واقرارها .