وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة طولكرم تستقبل قادة الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 18:21 )
طولكرم - معا - زار كل من اللواء ذياب العلي " أبو الفتح " قائد قوات الأمن الوطني في المحافظات الشمالية، يرافقه اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، واللواء زياد هب الريح مدير الأمن الوقائي، والعميد إسماعيل فراج مدير المخابرات في الضفة الغربية، والعميد قيس المخزومي مدير الارتباط العسكري الفلسطيني، اليوم قيادة منطقة طولكرم .

وكان في إستقبال القادة، مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة، وضباط وضباط صف الأجهزة، على رأسهم العميد مصباح البابا قائد منطقة طولكرم، إضافة الى نائب محافظ طولكرم جمال سعيد، وأمين سر إقليم فتح في طولكرم مصطفى طقاطقه.

وفي غرفة مغلقة، اجتمعوا القادة بمدراء الأجهزة الأمنية العاملة في المحافظة، واطلعوا على سير العمل من كافة النواحي.

وشدّد اللواء العلي على ضرورة العمل في الميدان تحت مظلة القانون، وضرورة التعامل مع الجماهير بروح الإخوة والمحبة، وان تبقى قوات الأمن بفروعها وأجهزتها العين الساهرة والحامية للمواطن ومشروعه الوطني، وان تبذل قصارى جهدها في العمل على تنظيف المجتمع الفلسطيني من الشوائب والخارجين على القانون.

ووضع اللواء العلي قيادة المنطقة وضباط الأجهزة في صورة الوضع والمستجدات على الساحة الفلسطينية، موضحاً ان هذه الزيارة لقادة الأجهزة الأمنية تأتي في إطار التواصل والمتابعة مع قادة الأجهزة في المحافظات، ولإثبات ان جميع الأجهزة تعمل بشكل موحد، وتحت مظلة واحدة، بتوجيهات من القيادة برئاسة محمود عباس " أبو مازن " وحكومته.

اللواء عطا الله، اوضح ان المواطن الفلسطيني اليوم يشعر بالأمن والنظام أفضل من اي يوم مضى، مشيداً بالتعاون ما بين الأجهزة الأمنية والمواطن الفلسطيني، مؤكداً ان "هذا التعاون نتلمسه نحن في قيادة الشرطة من خلال عملنا في الميدان، وتعاملنا بشكل مباشر مع المواطن".

وكرّر مدير عام الشرطة الفلسطينية فخره بالإعلاميين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية.

وأبدى الوفد المرافق إعجابهم بالأداء اليومي لقوات الأمن وفروعها، مثمنين دور المؤسسات الوطنية في تعاونها المستمر مع الأجهزة الأمنية، حيث أختتمت الزيارة بتناول طعام الغداء في مطعم مقاطعة طولكرم.