وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحضيراً لبطولة كأس القدس الثانية التفاح الرياضي يتعادل مع الرضوان

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 18:27 )
غزة - معا - يواصل نادي التفاح استعدادته المميزة لبطولة كأس القدس الثانية بكرة القدم، فقد انتهى لقائه التحضيري الثاني هذا الأسبوع بتعادل أمام نادي الرضوان بنتيجة 2/2 على ملعبه المعشب، بحضور ياسر الشرفا رئيس النادي، ومحمد مصطفى القطاع، وسامي النخالة ممثل اللجنة الرياضية في النادي.
ومن المقرر أن يلاقي التفاح منافسه نادي الجزيرة الثلاثاء المقبل السابع من الشهر الجاري، وذلك في المجموعة الثانية لبطولة كاس القدس الثانية بكرة القدم، المقامة على إستاد فلسطين بمجمع وزارة الشباب والرياضة في محافظات غزة.
جاءت المباراة قوية منذ بدايتها، وسيطر التفاح على مجريات اللعب، وترجم أفضليته بهجمات متتابعة على مرمى منافسه، قبل أن يتمكن من افتتاح التسجيل عن طريق النجم احمد غزال من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من الشوط الأول وعزز ذات اللاعب النتيجة بهدف ثانٍ بعد 22 دقيقة من تسديدة على مشارف المنطقة. وسعى الرضوان للتعديل إلا أن هجماته لم تصب الشباك.
وفي الشوط الثاني جاءت البداية من الرضوان، ورمى بثقله على منطقة مستضيفه ليحرز محمد طافش هف التعادل في الدقيقة 53 من كرة نسلمها من الجبهة اليسرى تقدم لها ووضعها في السباك، وأمام استمرار ضغط الضيف تمكن علي أبو علي من إحراز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 74، ولم يسعف الوقت المتبقي أي من الفريق من زيادة غلته من الأهداف. حكم المباراة: محمد الشعراوي.
كان التفاح تفوق على منافسه التعاون بنتيجة 1/صفر، عن طريق مهاجمه محمد شابط.

من جهة أخرى استقبل رئيس النادي الشرفا وأعضاء الإدارة في مقر النادي المهندس محمود اللوح رئيس اتحاد التنشنكان الفلسطيني، وتم الاتفاق على تفعيل اللعبة في النادي، واشتملت جولة في ملاعب النادي و صالة النادي المغطاة، حيث تم قبول وتسجيل النادي كعضو في مجلس إدارة الاتحاد لتوفر إمكانيات تؤهل نادي التفاح من صالات وملاعب، وذلك ضمن جولة يقوم بها للنوادي الرياضية. هذا وتعتبر فلسطين عضو في الاتحاد ضمن خمس دول عربية .