وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الخليل يلتقي اللجنة التنسيقية للإعاقة والتأهيل في الخليل

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 19:44 )
الخليل-معا- نظمت اللجنة التنسيقية للإعاقة والتأهيل ونادي رياضة المعاقين في الخليل اجتماعا مع رئيس البلدية خالد العسيلي، وضم الوفد إبراهيم أبو حسن رئيس الاتحاد العام للمعاقين، والدكتور عبد الحي الجنيدي أمين سر الاتحاد وخالد بدر مدير شركة البدر للخدمات الرياضية، ونادر خلاف من جمعية الشبان المسيحية في الخليل وكمال عابدين عن نادي المعاقين وعبد نمور .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس البلدية بالجميع، وقدم الوفد شرحا وافيا عن الخدمات التي تقدمها مؤسسات التأهيل في المحافظة، وعن الدور التكاملي الذي يوحد الجهود داخل اللجنة التنسيقية كجسم واحد في تقديم الخدمات المميزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدما عرضا للانجازات التي حققتها رياضة المعاقين محليا ودوليا، وتقدم الوفد بمطالب من رئيس البلدية، وكان من أهمها إمكانية الحصول على مقر للنادي في قاعة الرياضة المغلقة والمساهمة في دعم الاتحاد .

وأبدى رئيس البلدية احترامه بانجازات اللاعبين من المعاقين، ودعمه لهذه الفئة وتسهيل احتياجاتها والعمل على تأمين مقر للنادي داخل الصالة الرياضية المغلقة إضافة لمنح اشتراك كهرباء للاتحاد مجاني .

وفي نهاية اللقاء عبر اعضاء اللجنة عن شكرهم لرئيس البلدية لتعاونه الأصيل والذي نبع من تفهمه ودعمه لذوي الاحتياجات الخاصة .