وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الطلابية في دار المعلمين تكرم الطلبة الأوائل والمتفوقين

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 23:17 )
رام الله -معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية في دار المعلمين بمدينة رام الله اليوم الأربعاء، احتفالاً لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين في مختلف التخصصات بالكلية بحضور إدارة الكلية والطلبة، إضافة لطلبة الكليات والمعاهد في محافظة رام الله والبيرة.

وألقى منسق الشبيبة الطلابية في الكلية شريف عمران كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين الذين سيواصلون مسيرة الشعب الفلسطيني من اجل رفع العلم الفلسطيني فوق القدس، مؤكداً على حرص حركة "فتح" على إنجاح الحوار وتحقيق الوحدة الوطنية موجهاً التحية للمرأة الفلسطينية التي احتفلت قبل فترة بعيد الام ويوم المرأة العالمي.

وأشاد مسؤول المعاهد والكليات في محافظة رام الله والبيرة في حركة الشبيبة الطلابية معتز قرعوش بدار المعلمين، التي تؤدي رسالتها نحو بناء هذا الوطن، ولدور المعهد التاريخي في تخريج الطلبة المتفوقين، مشيراً إلى أن شعبنا يفتخر بأبنائه باعتبارهم سلاح الوطن ورأسماله الذي يجب العمل على تسليحهم بالعلم لبناء الوطن.

وقدم قرعوش التهاني للطلبة المتفوقين، داعياً إياهم ليكونوا سفراء لكليتهم، وأن يواصلوا نهج التفوق ليكونوا بناء الدولة الفلسطينية العتيدة. وأكد قرعوش على ضرورة إنجاح الحوار الوطني، والتعالي عن المصالح الفئوية والحزبية، والارتقاء إلى مصلحة الوطن، حيث أن المشروع الوطني الفلسطيني مهدد بالضياع ما دام الانقسام قائماً، ولا يمكن مواجهة مخططات الاحتلال وإجراءاته التعسفية بدون التلاحم الوطني.

وشدد على دور حركة الشبيبة الطلابية في مسيرة شعبنا النضالية وفي الحفاظ على الوحدة الوطنية وعلى منظمة التحرير الفلسطينية ممثلاً شرعياً وحيداً لشعبنا الفلسطيني.

من جهته، أكد يحيى الصرفندي في كلمة له نيابة عن ادارة الكلية على أن الكلية مستمرة في مسيرتها التعليمية، وفي رفد المجتمع الفلسطيني بالكوادر المؤهلة والمتعلمة والقادرة على بناء الدولة الفلسطينية، وإنشاء أجيال فلسطينية كفؤة، مهنئا الطلبة المتفوقين، داعيا اياهم الى مواصلة تفوقهم.

وفي ختام الحفل، قام الصرفندي وقرعوش وعامر بتوزيع الشهادات التقديرية والدروع على 130 طالبا متفوقاً من طلبة الكلية