وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتدي على متطوعي منظمة التطوع من اجل السلام بالمعصرة

نشر بتاريخ: 03/04/2009 ( آخر تحديث: 03/04/2009 الساعة: 23:17 )
بيت لحم -معا- اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي على 3 متطوعين من كوادر منظمة التطوع من اجل السلام (epo) والمئات من المتظاهرين اليوم، أثناء مشاركتهم في مسيرة المعصرة الاسبوعية في بيت لحم، والتي جاءت ضمن سلسلة فعاليات الذكرى الثالثة و الثلاثين لإحياء يوم الأرض، الذي شاركت فيه العديد من التنظيمات السلمية والحركية واللجان الشعبية الفلسطينية في جميع المحافظات خصوصا بيت لحم وبلعين .

هذا وانطلقت المسيرة من قرية المعصرة باتجاه جدار الفصل في القرية المذكوره ، بمشاركة العشرات من اعضاء ومتطوعي المنظمة مع اللجان الشعبيه الفلسطينيه والمبادرة الوطنية و المتضامنين الأجانب ونشطاء السلام، بالاضافة الى سكان القرية والقرى المجاورة للمنطقة .

وتحدث مسؤول المنظمة في فلسطين مثقال النجار في بيان صحفي ان الشعب الفلسطيني سوف يكافح من اجل الحرية والاستقلال وان الارض المسلوبة ستعود لأصحابها الشرعيين ما دامت فينا روح التحدي والاصرار لنيل المصير باقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة..

من جانبه اكد جهاد الجندي منسق المنظمة:" اننا سوف نقوم بزراعة المناطق المهددة بالمصادرة كأرطاس وبلعين ونعلين بأشجار الزيتون وان اقتلع الاحتلال شجرة سنزرع الف شجرة عوضا عنها ".