وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الدرع 17 من الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 04/04/2009 ( آخر تحديث: 04/04/2009 الساعة: 14:33 )
البيرة – معا -دائرة الإعلام بالاتحاد - بعد قيام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدراسة قانونية للطلبات أو إدارات بعض الأندية بشأن قيد لاعبيها في كشوفات أندية أخرى بالدرجتين الممتازة والأولى حيث ثبت بعد التقصي انه لم يسبق لهؤلاء اللاعبين أن شاركوا مشاركة فعلية مع فرق أنديتهم في البطولة السابقة لدى قرر مجلس إدارة الاتحاد ما يلي:
* إعطاء الحق لكل لاعب لم يشارك مع فريق ناديه سنة ميلادية كاملة أن يتوجه إلى الاتحاد لأنصافه وتحريره من ناديه إذا ثبت بعد التحقق تعسف النادي .
* تحقيقا للمصلحة الرياضية ومصلحة اللاعب ، ومنعا لتعسف الأندية تجاهه حقوق لاعبيها تقرر السماح للاعبين المسجلين في كشوفات الأندية من دون اللعب الفعلي مع فرقها اللحاق بالفرق الراغبة لإشراكهم معها حسب الأصول والأنظمة المرعية شريطة أن تكون طلبات أنديتهم قد قدمت للاتحاد قبل بدء تاريخ البطولة الخاصة لهم بتاريخ 20/3/2009 .
* تقرر السماح للأندية بإضافة لاعبين على كشوفات الدورة حتى تاريخ يوم الخميس الموافق 9/4/2009 لكل الدرجات الثانية والثالثة والمناطق.
* تتحمل الأندية المسؤولية الكاملة عند أي خلل في المعلومات والبيانات والمستندات التي تقدم لدائرة اللاعبين.
جاء ذلك بعد أن قدم وليد أيوب رئيس دائرة الأندية ورئيس لجنة الاستئناف وعزام إسماعيل رئيس دائرة النشاطات كتابا للمجلس شرحا فيه ضرورة إعطاء الحق لكل لاعب لم يشارك مع فرق ناديه سنة ميلادية كاملة لتحريره وإعطاءه الفرصة للعب مع فريق آخر يرغب اللعب فيه.

بطولة الدرع 14 الجاري

من جهة أخرى أكد عزام إسماعيل رئيس دائرة النشاطات في اتحاد الكرة أن بطولة درع الإتحاد ستنطلق في 17 نيسان الجاري بمشاركة 21 فريقا من أندية الدرجتين الممتازة أ و ب بعد اعتذار فريق اتحاد نابلس عن المشاركة , وأضاف اسماعيل أن اتحاد الكرة سيبحث خلال اليومين القادمين كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة خاصة ما يتعلق بضبط سجل اللاعبين للأندية المشاركة واعتماد الملاعب التي ستقام عليها البطولة.