وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اغاثة أطفال فلسطين تستضيف وفدا طبيا أمريكيا لاجراء عمليات في رفيديا

نشر بتاريخ: 05/04/2009 ( آخر تحديث: 05/04/2009 الساعة: 12:43 )
نابلس - معا - استضافت جمعية أطفال فلسطين بالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية وفدا طبيا أمريكيا لاجراء عمليات جراحية لاستئصال سرطانات المسالك البولية في مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس وكان الوفد بقيادة الجراح سكوت اجنر.

وذكرت منسقة جمعية اغاثة أطفال فلسطين في محافظة نابلس هناء عابدين السخل أن الدكتور الجراح سكوت اجنر رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى شيكاغو الجراحي قد أجرى (12) عملية جراحية نوعية لاستئصال سرطانات المساليك البولية لكبار السن.

ومن الجدير ذكره ان كلا من الدكتور الجراح عبد السلام القاسم والدكتور الجراح عماد الحواري والدكتور الجراح خالد حشاش وجميع الطاقم المحلي في مستشفى رفيديا الحكومي عملوا جاهدين على انجاح مهمة الوفد والتعاون مع الجراح الاجنبي.

وفي نهاية البعثة الطبية قدم أهالي المرضى الشكر لجمعية اغاثة أطفال فلسطين على جهودها في استقدام مثل هذة الوفود الطبية المتميزة ولاستمرارها في منح الامل للمرضى وسهولة التعامل مع الطاقم المحلي بالإضافة للتسهيلات التي قدمتها إدارة المستشفى.

هذا وقد اعرب الجراح الاجنبي سكوت عن شكره لجمعية اغاثة أطفال فلسطين ممثلة بإدارتها على استمرارها في استقدامها لمثل هذه الوفود التي تساعد على التقليل من معاناة الشعب الفلسطيني.

وقام الدكتور خالد صالح المدير العام لمستشفى رفيديا الجراحي والمدير الطبي الدكتور وائل صدقة والمدير الاداري سامر عورتاني مشكورين بتكريم الوفد الطبي الضيف وجمعية اغاثة أطفال فلسطين.