وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية الرئيس التونسي رابطة الصحفيين الرياضيين في مواجهة البسمة للمعاق

نشر بتاريخ: 05/04/2009 ( آخر تحديث: 05/04/2009 الساعة: 21:19 )
غزة – معا - مهند دلول - يستضيف نادي غزة الرياضي مساء /الاثنين/ على ملعبه , لقاءاً ودياً يجمع بين فريقي رابطة الصحفيين الرياضيين ونادي البسمة للمعاقين, ضمن فعالية " حقي في الرياضة ", على كأس مقدمة من جمعية الأخوة التونسية الفلسطينية, وبدعم من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي.وفرغت اللجنة المنظمة من توزيع الدعوات على الشخصيات الرياضية للمشاركة في إنجاح هذه الفعالية، وتجهيز كافة الأمور المتعلقة بالناحية التنظيمية للمباراة.

وأكد أشرف الخالدي المشرف الرياضي في نادي البسمة للمعاقين, أن النادي يهدف من خلال هذه اللقاءات, التأكيد على حق المعاق في ممارسة الرياضة بحرية كغيره من الفلسطينيين الأصحاء. وأوضح الخالدي أن لاعبي فريق البسمة, يشعرون بالسعادة نتيجة إقبالهم على تجربة اللعب أمام رجال الإعلام, متمنياً أن يشهد اللقاء دعم كافة الشخصيات الرياضية واهتمامها.
وقدم الخالدي شكره لجمعية الأخوة التونسية الفلسطينية على تقديمها كأس اللقاء, كاشفاً عن اهتمام الرئيس التونسي زين العابدين بن علي باللقاء وأحداثه.من ناحيته أكد حسام الدين حرب كابتن فريق رابطة الصحفيين الرياضيين, على أن اللقاء يحمل أهدافاً نبيلة, تتمثل في منح المعاق فرصة لعب الرياضة بحرية, والمشاركة في لقاءات ودية مع الأصحاء. وقدم حرب شكره الكبير لإدارة نادي غزة الرياضي على استضافتها أحداث اللقاء، مؤكدا بأن الرياضي دائم العطاء، وسباق دائماً لاحتضان مثل هذه الفعاليات.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً, إضافة إلى تواجد عدد من الشخصيات الرياضية البارزة, من أجل دعم الفكرة وإنجاح أهدافهاوختم حرب حديثه بالقول أنه يثق في قدرة فريقه على الفوز وتخطي عقبة نادي البسمة, متمنياً أن يخرج اللقاء بصورة تليق بالمشاركين في منافساته.