وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من بلدية البيرة يزور مقر رئاسة الوزراء برام الله

نشر بتاريخ: 06/04/2009 ( آخر تحديث: 06/04/2009 الساعة: 14:58 )
رام الله- معا- زار وفد من بلدية البيرة امس الاحد، مقر رئاسة الوزارء في مدينة رام الله، حيث التقى بوفد البلدية الذي ضم حسن الشيخ قاسم نائب رئيس البلدية، وناريمان الفار عضو مجلس بلدي، وزياد الطويل رئيس قسم المحاسبة، وعلاء قرعان ق. أ. العلاقات العامة والإعلام، بالدكتور جواد الناجي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية.

وفي بداية اللقاء رحب د. الناجي بوفد البلدية، مشيداً بجهود مجلس بلدي البيرة في تقديم الخدمات للمواطنين، كما اشار الناجي خلال حديثه الى ان الحكومة الفلسطينية برئاسة د. سلام فياض تعمل على توزيع المشاريع على البلديات ضمن الاولويات، موضحاً في ذات الوقت الجهود التي تبذلها الحكومة في اعادة اعمار قطاع غزة.

من جانبه قدم حسن الشيخ قاسم الشكر والتقدير لجهود د. الناجي ووقفته مع البلدية والبلديات الاخرى في تقديم المشاريع الحيوية خاصة مشروع اعادة تاهيل وتطوير المنطقة الصناعية في مدينة البيرة الذي افتتح قبل عام برعاية د. سلام فياض، وتطرق الشيخ قاسم الى مشروع البيرة لتنمية الطفولة ومشروع شارع سردا الذي يعمل على تخفيف ازمة السير وتنظيم حركة المرور، كما اشار ايضا الى مشاريع البنى التحتية المتعلقة بمشروع الارسال، معربا عن امله بان يكون لهذه المشاريع قسطاً ونصيباً من رئاسة الوزراء لدعمها حتى تبصر النور.

هذا واشار زياد الطويل إلى الضغط والعبء الكبير الملقى على عاتق البلدية في تقديم الخدمات للمواطنين، مشيراً ايضاً إلى ان سبب هذا الضغط هو الهجرة الداخلية إلى المدينة، مؤكدا في ذات الوقت على تعزيز التعاون مابين البلدية ومجلس رئاسة الوزراء.

كما وجه وفد البلدية الدعوة للدكتور جواد الناجي لزيارة البلدية وحضور جلسة المجلس البلدي للتشاور والاطلاع على اهم المشاريع في المدينة وبحث سبل التعاون المشترك.