وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشراع يشارك في اجتماع الجمعية عمومية الاتحاد العربي

نشر بتاريخ: 06/04/2009 ( آخر تحديث: 06/04/2009 الساعة: 18:03 )
غزة – معا - محمد حجاج - عقد الاتحاد الفلسطيني للشراع اجتماعه الأسبوعي في مقره الجديد في مبني اللجنة الاولمبية الفلسطينية بحضور محفوظ الكباريتي رئيس الاتحاد ورائد جودة أمين السر وإياد تمراز أمين الصندوق وعاطف مطر مدير العلاقات العامة وأمين قداده الناطق الإعلامي للاتحاد ، حيث ناقش الاتحاد أمور اللعبة والدعوات التي وصلته من الاتحاد العربي للعبة .
وأقر مجلس إدارة الاتحاد تلبية دعوة الاتحاد العربي للشراع للمشاركة وحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للشراع واجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية والذي سيعقد بمقر القوات البحرية بمنطقة الجزيرة بجمهورية مصر العربية في الخامس من يونيو القادم .
وقال محفوظ الكبارتي رئيس الاتحاد انه سيتم تزويد الاتحاد العربي في الاجتماع باستمارة الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية الجديدة واستمارة تفويض مندوب الاتحاد الفلسطيني للشراع مع اقتراحات خاصة بالاجتماع .
وناقش الاتحاد خطته السنوية الخاصة بإقامة العديد من الدورات النظرية والعلمية في شهر يوليو القادم وتجهيز وصيانة القوارب الشراعية التي تعرضت للضرر البالع أثناء فترة الحرب على قطاع غزة .
ووضع الكباريتي مجلس إدارة الاتحاد بصورة الاتصالات الخاصة بتأمين وصول القوارب الشراعية التي منحها الاتحاد القطري للشراع لنظيره الفلسطيني ، حيث تم وصولها إلي ميناء لارنكا القبرصي وجارى الإعداد لشحنها من خلال سفن كسر الحصار وبالتنسيق مع حركة غزة الحرة .
وتم اتفاق مجلس إدارة الاتحاد على تفعيل الموقع الالكتروني للاتحاد بالمعلومات والتواصل مع الأندية لحثها على الاهتمام بنشر اللعبة في فلسطين ، وكذلك عمل برشور خاص بالاتحاد باللغتين الانجليزية والعربية لعرضه على الجهات العربية والدولية من اجل دعم الاتحاد .
كما وناقش الاتحاد استعداداته الخاصة للمشاركة في الاستحقاقات الخاصة بمشاركة فلسطين في البطولات العربية والدولية والآسيوية .