وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المقالة تنظم بطولة كرة القدم المركزية للمعلمين بعنوان ''الوفاء للقدس''

نشر بتاريخ: 07/04/2009 ( آخر تحديث: 07/04/2009 الساعة: 19:01 )
غزة - معا - شهد ملعب صالة أبو يوسف النجار بخان يونس فعاليات بطولة كرة القدم المركزية للمعلمين والتي جاءت بعنوان "الوفاء للقدس" والتي تستضيفها مديرية التربية والتعليم بخان يونس.

وحضر فعاليات افتتاح المهرجان الكروي وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم العاليفي الحكومة المقالة يترأسه د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي، وأ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بخان يونس أ. أحمد قنن المدير الإداري بالمديرية، ورؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام والأنشطة الطلابية في المديريات المختلفة.

وفي كلمة الافتتاحية للمهرجان الكروي أكد د. عسقول على أن المسيرة التعليمية بخير وأنه وبرغم محاولات الاحتلال المتكررة لكسر إرادة شعبنا الفلسطيني سواء بالحصار أو بحربه على غزة إلا أن هذا الشعب لا زال يتمتع بإرادة قوية هي التي تجمعنا اليوم في هذا المهرجان الكروي، الذي نتحدى من خلاله كل الصعوبات والمعيقات والتحديات التي يفرضها علينا الاحتلال.

وأشار د. عسقول إلى أن الوزارة تسعى من خلال هذه الأنشطة إلى بناء الشخصية السوية للمعلم والطالب على حد السواء، فكان الجانب الرياضي من الجوانب التي لا يمكن إغفالها في مؤسساتنا التربوية، وتمنى د. عسقول لجميع الفرق الرياضية التوفيق.

ومن جانبه رحب أ. الزطمة بالحضور كل باسمه وصفته وخاصة بالفرق الرياضية، وأكد على أن هذا المهرجان الكروي هو نصرة للقدس والأقصى الذي يعاني من حملة تهويد منذ سنوات، وأشار أ. الزطمة إلى أن هذه الاحتفالية السنوية هي شرف لنا وهي تأكيد على أن العقل السليم في الجسم السليم.

هذا وقام د. عسقول و أ. الزطمة وأ. قنن بتوزيع الكؤوس والماديليات على الفرق الفائزة حيث استطاعت مديرية شرق غزة انتزاع لقب البطولة، كما وفازت بالمركز الثاني مديرية خان يونس.

جدير بالذكر أن أ. محمد بركات حاز على لقب أحسن لاعب في هذه البطولة، وحاز أ. محمود البراغيث على لقب هداف البطولة