وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية اريحا تنظم عددا من المسابقات التعليمية

نشر بتاريخ: 08/04/2009 ( آخر تحديث: 08/04/2009 الساعة: 13:49 )
اريحا- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في أريحا مؤخرا مسابقات مختلفة منها الجداريات والاشغال التراثية والدبكة بالاضافة الى الوسائل التعليمية المختلفة.

واوضح محمد الحواش ان مديرية تربية أريحا تولي اهتماما كبيرا بهذه الأنشطة اللامنهجية لما لها من دور في إثراء العملية التعلمية والتعليمية.

وقد شكلت المديرية لجان تحكيم متخصصة لكل نشاط حيث حصدت مدرسة تراسنطة للبنيين المركز الأول في مسابقة الجداريات للمرحلة الأساسية الدنيا تليها مدرسة زهرة المدائن والمركز الثالث كان من نصيب مدرسة البنات الأساسية، أما في مسابقة الجداريات للمرحلة الأساسية العليا فقد تقاسمت المركز الأول فاطمة الزهراء الثانوية والتراسنطة للبنيين والمركزين الثاني والثالث فقد كان من نصيب مدرستي زهرة المدائن والبحتري الثانوية للبنيين، وحصلت على المركز الأول في الأشغال التراثية مدرسة بنات العوجا الثانوية وكان المركز الثاني من نصيب مدرسة البحتري الثانوية.؟

وعلى صعيد المسابقات الفنية أحرزت مدرسة بنات فاطمة الزهراء المركز الأول في الدبكة لفئة الإناث أما عن فئة الذكور فقد فازت بها مدرسة النويعمة الثانوية المختلطة.

وبالنسبة لمسابقة الوسائل التعليمية فقد فاز عن فئة العلوم مدرسة فاطمة الزهراء وعن فئة وسائل الرياضيات فقد أحرزت المركز الاول مدرسة زهرة المدائن وعن فئة وسائل التكنولوجيا فازت مدرسة ذكور الزبيدات المختلطة وأخيرا عن فئة وسائل الجغرافيا تقاسمت المركز الأول مدرستي مرج نعجة وفاطمة الزهراء.