وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة في "الأسعاف الأولي" لقوات الأمن الوطني في بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/04/2009 ( آخر تحديث: 08/04/2009 الساعة: 16:03 )
بيت لحم- معا- افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم اليوم في قاعة الهلال الأحمر في بيت لحم دورة اسعاف اولي شارك فيها 25 عسكريا من قوات الأمن الوطني، بحضور العميد سليمان عمران "أبو حديد" قائد المنطقة ود. محمد رزق مدير صحة محافظة بيت لحم و د. سامي صالحة مدير الخدمات الطبية العسكرية ومحمد عيسى مدير الهلال الأحمر وكل من جمال الدرعاوي والنقيب منذر محسن وسامي صلاحات من هيئة التوجيه السياسي والوطني.

وبدأ الافتتاح بكلمة ترحيبية ألقاها د. محمد رزق مدير صحة محافظة بيت لحم ورئيس جمعية الهلال الأحمر أبدى فيها استعداد الجمعية لتدريب وخدمة المؤسسة الأمنية وتسخير كل ما لديها من إمكانيات لذلك.

وألقى العميد سليمان عمران " أبو حديد " قائد المنطقة كلمة المؤسسة الأمنية أشار فيها بدور الهلال الأحمر المتميز في المجالين الإنساني والصحي وعلى الصعيد الوطني والعام واشاد بالدّور الهام الذي تقوم به هيئة التوجيه السياسي والوطني في أوساط المؤسسة الأمنية.

والقى جمال درعاوي كلمة هيئة التوجيه السياسي والوطني اشار إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات ودورها بناء شخصية رجل الأمن وتنمية قدراته ومعارفه في واحد من المجالات الاساسية للحياة العسكرية.

من جانبه اوضح النقيب منذر محسن مفوض الأمن الوطني في محافظة بيت لحم المشرف على الدورة أن الدورة ستستمر شهراً كاملاً بواقع 25 ساعة تدريبية في المجالين النظري والعملي.