وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية وتعليم شرق غزة تنظم احتفالا تكريما لحفظة كتاب الله

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 10:39 )
غزة- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة أمس حفلا تكريميا للطلبة من حفظة كتاب الله تعالى، المشاركين في مسابقة القرآن الكريم والتي نظمها قسم الأنشطة التربوية بالمديرية مؤخرا.

وحضر حفل التكريم الدكتور محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي المقال، والدكتور يوسف إبراهيم وكيل الوزارة، أ. على أبو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة، و د.نهى شتات مدير التربية والتعليم بمحافظة الشمال وم. عماد صيام مدير عام بلدية غزة، وعدد من مسئؤلي الوزارة ورؤساء الأقسام بمديرية التربية والتعليم شرق غزة.

وقال د. عسقول: "تكريمنا لأبنائنا هو تحصيل حاصل لان الله سبحانه وتعالى هو الذي يكرمهم في الدنيا والآخرة وأن القرآن الكريم يعلمنا لغة الحوار مع القريب والبعيد ".

وفي كلمته رحب مدير التربية والتعليم أ. علي سعيد أبو حسب الله بالحضور الكريم وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم المقال، مؤكدا أنه بالرغم من الظروف الصعبة من حصار وإضراب المعلمين ونهاية بالحرب، إلا أن المسيرة التعليمية أنضجت ثمارها ومن ثمارها هذا الاحتفال التكريمي.

وفي نهاية كلمته توجهه بالشكر لقسمي الانشطة التربوية والعلاقات العامة ومركز هولست على المساهمة في إنجاح هذا الحفل.

وتخلل الاحتفال بعض الأناشيد الإسلامية والمدائح النبوية والمسرحيات، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز والهدايا على الطلبة الفائزين من حفظة كتاب الله والفائزين بمسابقة تاج المعرفة.